عادي

تعادل خاسر للعروبة والظفرة في صراع «القاع»

21:16 مساء
قراءة دقيقتين
الفجيرة: نزار جعفر
تعادل العروبة والظفرة 1-1 خلال اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد، في الملعب الفجراوي في ختام الدور الأول لدوري أدنوك للمحترفين.
جاءت المباراة في مجملها بدون عنوان، ولم تشهد إثارة حقيقية، خاصة في الـ45 دقيقة الأولى التي انتهت سلبية، قبل أن يبادر أصحاب الأرض بالتسجيل في الحصة الثانية عبر البحريني علي مدن، ويعادل خالد الدرمكي للظفرة.
وبهذه النتيجة يضع كل فريق نقطة في رصيده فيصبح الظفرة برصيد 10 نقاط والعروبة برصيد 8 نقاط، ويبقى الوضع في المؤخرة على ما هو عليه،«الفارس» في المركز الثاني عشر يليه أخضر الفجيرة الثالث عشر.
انتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، في ظل أداء حذر من الفريقين،وسط أفضلية نسبية للاعبي العروبة عبر السيطرة والمبادرة الهجومية وعابها اللمسة الأخيرة، وكاد النيجيري ايدو أن يباغت الظفرة في الدقائق الأولى، لكن كرته علت العارضة بقليل، فيما استبسل غيث حسين حارس العرين العرباوي في التصدي للتسديدة الماكرة من البرازيلي ليوناردو الوافد الجديد إلى صفوف «الفارس»، ماعدا ذلك أنحصر أغلب اللعب في منطقة الوسط من دون خطورة حقيقية على المرمى.
فاجأ العروبة ضيفه الظفرة بهدف مع انطلاقة الحصة الثانية في الدقيقة 67 بتسديدة ماكرة من البحريني علي مدن، خدع خلالها الدفاع والحارس عبدالله سلطان، ليجد الظفرة نفسه في وضع حرج، ويدفع مدربه ميكالي بثلاثة لاعبين دفعة واحدة لتفعيل الجانب الهجومي، وبالفعل تمكن خالد الدرمكي من إدراك التعادل وإعادة المباراة لنقطة البداية عند الدقيقة 86 بلدغة رأسية رائعة، لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"