عادي

إنجازات متنوعة لـ «تحقيق أمنية» في عام اليوبيل الذهبي

00:08 صباحا
قراءة دقيقتين

أكدت مؤسسة «تحقيق أمنية» أن عام «اليوبيل الذهبي» حمل بين طيّاته عقد شراكات مُجزية مع مُختلف المؤسسات الحكومية والخاصّة، إضافة إلى إنجازات في تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطرة وصولاً إلى الأمنية رقم 5000.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة: «يسعدنا أنها تمكّنت خلال عام اليوبيل الذهبي من تحقيق استراتيجيتها الإنسانية النبيلة وتحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المرضى داخل الدولة وخارجها، بداية من سباق تحقيق الأمنيات. كما تمكّنت المؤسسة من إيصال صوتها ورسالتها النبيلة خلال مُشاركتها كشريك داعم في القمّة الافتراضية الدولية للأخوة الإنسانية في جلسة حول غرس ثقافة التسامح والسلام».

وأضاف: أسهم توقيع المؤسسة لمُذكّرات تفاهم مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع، ورابطة رواد التواصل الاجتماعي، و«ميد كلينيك الشرق الأوسط» في دعم أعمالها وإضاءة شمعة الأمل في قلوب الأطفال المرضى. وأثمر توقيع مُذكرة التعاون مع وزارة تنمية المجتمع إطلاق سلسلة فعاليات «تحقيق أمنيات» التي يستضيفها جناح مجلس التعاون لدول الخليج العربية في «إكسبو 2020 دبي».

وأشار الزبيدي إلى نجاح حملات وفعاليات المؤسسة خلال شهر رمضان، وإطلاق موقعها الإلكتروني الجديد، الذي يهدف إلى إيجاد واجهة آمنة للراغبين بالتبرّع بالبطاقات البنكية.

ولفت إلى أن الاحتفالات بيوم الأمنية العالمي شهدت إطلاق حملة «لا تنتظر الأمل بل اصنعه بنفسك» مع مؤسسة «تحقيق أمنية» العالمية، وحملة «سفراء الأمنية» التوعوية، بالإضافة إلى تحقيق أمنيات للأطفال بدعم من شركتي «أمازون» العالمية، و«براندس فور لس». كما استضافت «سكي دبي 7» أطفال مع عائلاتهم احتفاءً بموسم المحبة والعطاء في «وينتر وندرلاند».

وأضاف: شاركت المؤسسة في الاحتفالات الدولية باليوم العالمي لسرطان الأطفال خلال فبراير/شباط الماضي، فضلاً عن الحملة التوعوية «الأمل هو الأساس لطفل يُحارب السرطان» خلال شهر التوعية بسرطان الأطفال.

وأوضح الزبيدي أن «عام اليوبيل الذهبي» شهد أيضاً تكريم حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري للمؤسسة، لسفراء النوايا الحسنة.

وأضاف: «تحتوي جعبة المؤسسة على المزيد من الحملات والمبادرات والفعاليات المُتميّزة ضمن استراتيجية الخمسين عاماً المقبلة، ونتطلّع إلى عقد المزيد من الشراكات المُثمرة لمواصلة أعمالنا الإنسانية النبيلة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"