عادي

الشرطة بطلاً لذهاب الدوري العراقي

12:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
توّج فريق الشرطة بطلاً للمرحلة الأولى من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه الصعب على ضيفه الديوانية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد في ختام الجولة التاسعة عشرة الأخيرة من دور الذهاب.
تقدم الديوانية بهدف أحمد جمعة في الدقيقة 15، إلا أن المحترف السوري محمود المواس أدرك التعادل للشرطة في الدقيقة 26، وأضاف علي حصني الهدف الثاني في الدقيقة 69 ليرفع الشرطة رصيده إلى 53 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق 16 نقطة عن أقرب منافسيه.
وفي مباراة أخرى، استعاد فريق الطلبة مركز الوصيف، عقب فوزه على مستضيفه أمانة بغداد بهدف اللاعب مرتضى علي، في الدقيقة 55 ليرفع الطلبة رصيده إلى 37 نقطة بالمركز الثاني بينما تجمد رصيد أمانة بغداد عند 19 نقطة في المركز 15.
وبالنتيجة ذاتها فاز الكهرباء على ضيفه الميناء في المباراة التي أقيمت على ملعب التاجي بالعاصمة بغداد. سجل هدف المباراة والكهرباء الوحيد اللاعب محمد سلام، في الدقيقة العاشرة.
كما فاز فريق النفط على ضيفه سامراء بهدف واحد دون رد سجله اللاعب وليد كريم في الدقيقة 69.
وبذلك تتوقف مباريات الدوري العراقي إلى الشهر المقبل من أجل إفساح الفرصة أمام لاعبي المنتخب العراقي الأول لمواجهة المنتخبين الإيراني واللبناني ضمن تصفيات كأس العالم المؤهلة لنهائيات 2022 في قطر واللتين ستجريان في طهران في السابع والعشرين من الشهر الحالي، وفي بيروت في الأول من الشهر المقبل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"