عادي

اختتام معرض «إنترسيك 2022» بدورته ال23

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتم، الثلاثاء، في دبي المعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة «إنترسيك 2022» بدورته الثالثة والعشرين في مركز دبي التجاري العالمي تحت عنوان «توحيد جهود خبراء القطاع من أجل الأمن وسلامة الأجيال المستقبلية». وأشاد المشاركون في «إنترسيك» بمعروضات مختلف المشاركات المحلية والإقليمية والدولية، والتطور الذي شهدته أنظمة الأمن و السلامة والسرعة في تقديم الخدمات التي تيسّر وتسهّل الإجراءات على المتعاملين لتحقيق السعادة والأمان لهم.

وقال ظافر آل سلطان رئيس مجلس إدارة الواجهات الغربية في المملكة العربية السعودية، إن المشاركة في معرض ومؤتمر الأمن والسلامة «إنترسيك» تعد فرصة مهمة لعرض أحدث تقنيات وتبادل المعرفة مع الجهات الأخرى وكبرى شركات القطاع الخاص العالمية الرائدة في قطاع الأمن والسلامة.

من جانبه، قال سعد الخياط مدير الإنتاج والهندسة في شركة بريستول: تحرص الشركة على المشاركة في هذا المعرض العالمي باعتباره ملتقى الخبراء والمختصين، وفرصة لعرض أحدث المنتجات المصنعة في الشركة التي تقدمها لمؤسسات الدفاع المدني بالدولة، وخلال المعرض جرى عرض أحدث سيارة إسعاف تم العمل عليها للإسعاف الوطني.

من جهته، قال عصام الخطيب المدير الإقليمي لشركة «لايفكو» إن «إنترسيك» يعد منصة تبادلية معرفية تخصصية بين الجهات المشاركة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي، للاطلاع على أحدث التقنيات المتطورة في مجال الأمن والسلامة والحماية والإنقاذ، وغيرها على مستوى العالم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"