عادي

شيرين عبد الوهاب تحسم مسألة عودتها إلى حسام حبيب

20:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بشائعة عودة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى زوجها السابق المطرب حسام حبيب، بعد انفصال دام نحو شهرين، قبل أن تخرج المطربة المحبوبة الأربعاء، وتنفي الخبر، مهددة بمعاقبة المروجين لها قانونياً.

النفي الرسمي من شيرين جاء بعد تداول أنباء منسوبة إلى عدد من العاملين بالوسط الفني عن عودة الثنائي، أكدت ذلك المذيعة بسمة وهبة بعدما نشرت على حسابها في إنستجرام صورة الزوجين السابقين، وعلقت: عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب. كما أكد الخبر أيضاً منظّم الحفلات المصري يوسف دندش الذي صرح لوسائل إعلامية أنه حاول التواصل معها قبل أيام، وفوجئ بأن حسام هو الذي ردّ على هاتفها، فوجه إليهما التحية وبارك الصلح بينهما. كما أن شيرين نفسها حرصت على نعي جدة زوجها الراحل عبر صفحتها في «تويتر».

لكن شيرين قررت وقف سيل الشائعات، في بيان عبر حسابها في «تويتر»، نفت فيه صحة الأنباء المتداولة.

وجاء في البيان:«تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تُحمّل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة». وأضافت:«هي وحدها (تقصد شيرين) من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عدم الالتفات إلى هذا كله، حيث همَّها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني».

وانفصل الزوجان رسمياً في ديسمبر/ تشرين الثاني الماضي، وذلك بعد تداول أنباء عن احتدام الخلافات بين شيرين وعائلة زوجها، ظهرت بعدها شيرين في إحدى حفلاتها حليقة الرأس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"