عادي
يستعرضون أحدث توجهات قطاع الأغذية والمشروبات ضمن «جلفود»

100 «شيف» عالمي في دبي الأسبوع المقبل

15:12 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:«الخليج»
كشف «جلفود»، المعرض الأكبر من نوعه على مستوى العالم،عن إطلاق دورته السنوية السابعة والعشرين، بين 13 و17 فبراير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور قادة القطاع وأبرز الشخصيات المبتكرة والمؤثرة على مستوى العالم، حيث يستضيف أكثر من 4000 شركة عارضة وما يفوق 100 طاه (شيف) حائز على جوائز مرموقة، ومنها نجوم ميشلان وجوائز أفضل الطهاة العالميين، فضلاً عن قادة الأعمال وصنّاع السياسات الحكومية. لمناقشة أحدث التوجهات وفتح حوارات بنّاءة ومثمرة بهدف رسم ملامح مستقبل أفضل لقطاع الأغذية.
وتمكّن المعرض العالمي الأول، في قطاع الأغذية والمشروبات لهذا العام، من استقطاب أكبر العلامات التجارية وأهم الشركات الناشئة التي تستعرض تقنيات متطورة وحلولاً مبتكرةً وفريدةً لمواجهة التحديات وتلبية تطلعات المستهلكين المتغيرة باستمرار.
ويتيح المعرض الذي يقام على مدار خمسة أيام الفرصة أمام مجموعة رفيعة المستوى من صناع القرار في قطاع الأغذية والمشروبات لمشاركة تحليلاتهم المعمقة والقيّمة حول التوجهات المتطورة والمتغيرة في القطاع خلال فعالية «جلفود إنسباير» الجديدة.
ولفت أرون كريشنان، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى شركة «فريش تو هوم» في الإمارات، إحدى أضخم شركات التجارة الإلكترونية المتكاملة في قطاع الأغذية والمشروبات على مستوى العالم، إلى الدور المهم الذي ستلعبه قطاعات التجارة الإلكترونية، التي تتميز بالتوصيل السريع للطلبات من المتاجر المحلية، والتجارة المخصصة باستخدام الذكاء الاصطناعي، والمنتجات الجاهزة للطهي، والمطابخ الافتراضية، والمطابخ السحابية، وأنظمة الأتمتة بالاعتماد على إنترنت الأشياء في عام 2022.
وأعرب بيتر شاتزبيرج، المؤسس والرئيس التنفيذي لمطبخ «سويت هارت كيتشن» الافتراضي الرائد في ثلاث قارات، عن ثقته بجاهزية السوق واستعداده لإحداث مزيد من التغيير والابتكار، وإجراء عمليات توحيد الأصول وتجميعها، إضافة إلى توفير رأس مال مغامر أكبر للشركات الناشئة.
ويقدم شاتزبيرج جلسة بعنوان إطلاق شركة غذائية في الأسواق الناشئة، كما يشارك في ندوة حوارية حول المطابخ السحابية - استخدام تكنولوجيا الثورة الصناعية الرابعة لتوفير خدمات توصيل سلسة في قطاع الأغذية والمشروبات، وقال موضحاً: «يمنحنا المعرض فرصة رائعة للتواصل مع أقطاب قطاع الأغذية والمشروبات على مستوى دولي. وسأسلط الضوء على التحديات التي تواجه رواد الأعمال عند إنشاء شركاتهم خارج دولهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"