عادي

مذكرة لتحقيق أمنيات الأطفال المرضى

23:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

وقّعت مؤسسة «تحقيق أمنية»، أمس الاثنين، مُذكّرة تفاهم مع «الاتجاه للمسؤولية الاجتماعية». وقّع المُذكّرة هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، والمهندسة عزة سليمان محمد سليمان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «الاتجاه للمسؤولية الاجتماعية». وتنصّ المُذكرة على الشراكة والتعاون المُتبادل لتحقيق أمنيات الأطفال من المصابين بالأمراض المستعصية.

وأشاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية» بجهود المؤسسات والشركات الحريصة على تحقيق مسؤولياتها الاجتماعية والمُساهمة في دعم جهود الدولة بالوصول إلى مُجتمع يحفل بالسعادة، مؤكداً حرص المؤسسة، وبتوجيهات من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة «تحقيق أمنية»، على تعزيز شراكاتها مع مُختلف الجهات الصحية والمجتمعية، والتي تُحقق استراتيجية المؤسسة الإنسانية النبيلة.

وأكّدت المهندسة عزة سليمان محمد سليمان على أن «الاتجاه للمسؤولية الاجتماعية» تحرص على المُساهمة في دعم الأعمال الإنسانية النبيلة، مُثمّنة جهود مؤسسة «تحقيق أمنية».

مُذكّرة التفاهم تنصّ على قيام «الاتجاه للمسؤولية الاجتماعية» بنشر التوعية برسالة وأهداف مؤسسة «تحقيق أمنية»، وتوفير سبل دعمها في تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض تُهدّد حياتهم، مع توفير الموارد المالية لتحقيق أمنيات طفل أو عدّة أطفال عن طريق عملاء وشركاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"