عادي

اتحاد البولو يطلق أول بطولة للأشبال في الإمارات

18:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن اتحاد الإمارات للبولو عن إطلاق النسخة الأولى من بطولة بولو للأشبال في دولة الإمارات تحت إشراف الاتحاد، والتي من المقرر أن تصبح محطة ثابتة في روزنامة البولو الإماراتي.

تُنظم البطولة في نسختها الأولى على مدى يومين؛ حيث تنطلق الخميس «17 فبراير» في نادي دبي للبولو والفروسية، وتُقام النهائيات يوم 19 فبراير/ شباط في منتجع ونادي الحبتور للبولو، وسيشارك في البطولة فتيان وفتيات دون سن الخامسة عشرة.

وتضم الفرق الـ4 المشاركة لاعبين من الإمارات والأرجنتين والمملكة المتحدة وألمانيا.

وقال محمد خلف الحبتور، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للبولو: «يسرني أن تستضيف دولة الإمارات واتحاد البولو أول بطولة للبولو لفئة الناشئين تحت إشراف الاتحاد. نحن ملتزمون بتعزيز رياضة البولو لدى جميع الفئات العمرية، وهذه ليست سوى الخطوة الأولى».

وأضاف: «تعد المشاركة في البطولات الرسمية عنصراً أساسياً في تطور اللاعبين، نتطلع إلى تعريف النشئ الصاعد إلى رياضة البولو منذ نعومة أظفارهم، وخلق روح الحماسة لممارسة هذه الرياضة».

واختتم قائلاً: «سيواصل الاتحاد، بصفته الهيئة الناظمة لرياضة البولو في دولة الإمارات، العمل على تعزيز رياضة البولو في الإمارات، تماشياً مع رؤية قيادتنا الرشيدة من أجل مجتمع أكثر سلامة وسعادة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"