عادي

دبي تطلق مبادرة التميز المستدام

22:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد عبد الله البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي، رئيس برنامج دبي للتميز الحكومي، أن العالم يشهد متغيرات متسارعة تتطلب تطوير العمل بشكل مستمر بما يواكب هذه المتغيرات، انطلاقاً من رؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وعملاً بتوجيهات سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، للمحافظة على مستوى الريادة الذي وصلت إليه الجهات الحكومية في دبي، والذي يمكن فرق العمل من الانتقال بالعمل الحكومي إلى مستويات جديدة وغير مسبوقة.

جاء ذلك بمناسبة إطلاق برنامج دبي للتميز الحكومي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي «مبادرة التميز المستدام» والتي يقوم بموجبها بتقييم الأداء للجهات الحكومية حسب متطلبات ومعايير منظومة التميز الحكومي.

1

وتتضمن خطة تنفيذ المبادرة مرحلة للتطبيق التمهيدي تشارك فيها القيادة العامة لشرطة دبي، ودائرة الأراضي والأملاك، وهيئة دبي للثقافة والفنون، وتمتد فترة التطبيق التمهيدي حتى الربع الثالث من العام الجاري على أن يتم تقييم نتائج التطبيق تمهيداً للتطبيق الشمولي للمبادرة اعتباراً من عام 2023.

من جانبه، قال الدكتور هزاع النعيمي، المنسق العام لبرنامج دبي للتميز الحكومي: «تؤكد المبادرة استدامة التميز الحكومي في طريقة عمل الجهات الحكومية بدبي؛ حيث أصبح التميز والابتكار والريادة ضمن الأنشطة اليومية الاعتيادية للعمل؛ وليست مهامَّ إضافية موسمية تتطلب جهداً ووقتاً واستثماراً إضافياً من الجهات الحكومية». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"