عادي

الإمارات تتصدر جولة دبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
كبار الحضور يشاركون في تتويج إحدى الفئات

شهدت منافسات اليوم الأول من جولة دبي الدولية لبطولة رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو في نادي شباب الأهلي بدبي أداءً قوياً، ونزالات حامية بين نخبة من اللاعبين واللاعبات من مختلف الدول والأندية والأكاديميات.

حضر منافسات اليوم الأول من البطولة كل من محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والفريق محمد أحمد المري رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو، والعميد عبد الحليم الهاشمي مدير مركز شرطة القصيص، وسعيد حميد الطاير العضو المنتدب للطاير للسيارات، والدكتور ماجد سلطان بن سليمان المدير التنفيذي لقطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي، وسائد حجازي سلامة، نائب المدير العام لبريمير موتورز، وطارق البحري مدير رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، ومحمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في الاتحاد.

وتعتبر جولة دبي الدولية ثاني جولات بطولة رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو التي تتكون من 5 جولات تقام في مناطق مختلفة من الدولة، وأسفرت منافسات اليوم الأول من البطولة عن فوز أكاديمية كوماندو جروب بالمركز الأول فيما حلت أكاديمية بالمز الرياضية في مركز الوصيف، ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في المركز الثالث، وعلى صعيد الدول احتلت دولة الإمارات المركز الأول متفوقة على البرازيل التي حلت وصيفة، وكولومبيا في المركز الثالث.

وأشاد محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو بتطور البطولة من جولة إلى أخرى وتصاعد مستواها على صعيد قوة المنافسة واتساع قاعدة المشاركين.

وأكّد الظاهري أن مشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من 60 دولة في هذه الجولة من البطولة، يؤكد المكانة والقيمة التي أصبحت تحتلها البطولة، مشدداً على أن رياضة الجوجيتسو دخلت إلى كل بيت إماراتي.

بدوره قال الفريق محمد أحمد المري رئيس مجلس إدارة قطاع الألعاب الرياضية بنادي شباب الأهلي إن المشهد الذي رسمته البطولة يؤكد نجاح استراتيجية اتحاد الإمارات للجوجيتسو في الوصول باللعبة إلى العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"