عادي

اختبار سهل لصدارة الاتحاد وقمة منتظرة بين الهلال والأهلي

15:47 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
تنتظر اتحاد جدة متصدر الدوري السعودي مهمة سهلة الجمعة عندما يستضيف الحزم آخر الترتيب عند الثامنة و5 دقائق بتوقيت الإمارات على ملعب الجوهرة المشعة في إطار الجولة الـ 25 من البطولة.
ويسعى «العميد» بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا إلى بلوغ النقطة 60 وتحقيق الفوز التاسع عشر والاقتراب أكثر من اللقب الذي تفصله عنه 13 نقطة قبل خمس جولات من النهاية، في حين يحتل الحزم المركز الأخير برصيد 14 نقطة فقط والفريق على أعتاب الهبوط ما لم تحدث معجزة في المباريات المتبقية.
تشهد تشكيلة الاتحاد عودة المهاجم عبد الرحمن العبود بعد انتهاء فترة إيقافه لمباراتين، بينما لم تتضح الصورة بعد حول مشاركة عبد الرزاق حمد الله الذي يعاني من إصابة عضلية.
وكان الاتحاد قد عاد الأحد من الرياض بفوز ثمين على حساب الشباب 2-صفر، في المقابل خسر الحزم مباراته أمام ضمك صفر-1.
وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد تدور قمة الجولة بين الهلال الثاني برصيد 46 نقطة وضيفه أهلي جدة العاشر برصيد 28 عند التاسعة و50 دقيقة وسط طموحات مختلفة، حيث يسعى الهلال العائد بفوز صعب على الرائد 1-صفر إلى التمسك بأمل اللحاق بصدارة الاتحاد، في وقت يسعى الأهلي للخروج من منطقة الخطر إلى الدافئة في سلم الترتيب بعد موسم صعب مر على النادي الجداوي وجماهيره.
تشكيلة الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال تشهد عودة سالم الدوسري وموسى ماريجا إلى القائمة الأساسية، بينما تفتقد تشكيلة الأوجورياني سيبولدي مدرب الأهلي لخدمات البرازيلي ادواردو المصاب، علماً أن نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد انتهت بالتعادل 1-1.
وفي مباراة ثالثة يخرج الشباب الثالث إلى حائل لملاقاة الطائي الحادي عشر في حوار هو الآخر يبحث من خلاله الضيوف عن النقاط الثلاث لتعويض الخسارة من الاتحاد والتمسك ببقية الأمل في المنافسة على اللقب والوصافة، ويتطلع أصحاب الأرض للفوز من أجل مسح الخسارة الأخيرة من الأهلي 1-3 والنهوض من المراكز المتأخرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"