عادي

«توبة».. صراع الماضي والحاضر في رمضان

17:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ملصق مسلسل توبة
ملصق مسلسل توبة

القاهرة: أحمد الروبي

في منطقة شعبية مصرية عتيقة في مدينة بورسعيد الساحلية الساحرة، يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبد التواب الشهير باسم «توبة»، وسط حارة منذ 7 سنوات، بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثاً عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارد «توبة» وينغّص عليه صفو حياته.. أحداث مثيرة وشائقة تشهدها الدراما الاجتماعية عبر عمل «توبة» الذي يعرض حصرياً على «MBC مصر» في رمضان المقبل. ويجسد الفنان عمرو سعد دور «توبة»، ومعه صبا مبارك، وماجد المصري، وأسماء أبو اليزيد، ودياب، وآخرون، ومن إخراج أحمد صالح وتأليف ورشة من المؤلفين الشباب.

الفنان ماجد المصري يشارك بدور محوري في الأحداث، مشيراً إلى أنه يؤدي شخصية «سيد الأجنبي» الشخص الذي يمثل الشر، ويعيشه باعتباره جزءاً أساسياً من حياته اليومية.

وتوضح الفنانة صبا مبارك أنها تقدم شخصية فتاة شعبية تدعى إحسان، لافتة إلى أنها تظهر بشكل وصورة مُختلفة عن أدوارها السابقة وتعيش حالة حب من طرف واحد تجاه بطل العمل «توبة»، وتتعرض لمضايقات من «سيد الأجنبي».

ويؤدي الفنان دياب شخصية «إبراهيم الدباح»، الأخ غير الشقيق لبطل العمل «توبة» الذي يمتلك نوازع قاسية ومشاعر متحجرة تجاه شقيقه.

وتؤدي رحاب الجمل شخصية «فايزة». وتوضح أنها تجسد دور سيدة لديها مرض نفسي يتحكم في أفعالها ويدفعها للقيام بتصرفات تحمل الكثير من المفاجآت غير المتوقعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"