عادي

«بناء الأجسام» يبحث التعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية

23:43 مساء
قراءة دقيقتين

بحث الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، مع فارس مصطفى الكوهجي، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية، سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات في ظل نجاح الإمارات في وقت سابق من تنظيم بطولة العالم لبناء الأجسام وبطولة العالم للقوة البدنية، علاوة على بطولات العرب وآسيا.

جاء ذلك تزامناً مع إقامة بطولة الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لبناء الأجسام والتي تم تنظيمها في البحرين، وضمت منافسات في القوة البدنية أيضاً، واختتمت بمشاركة إماراتية في القوة البدنية؛ حيث نجح لاعبونا في الحصول على ثلاث ميداليات متنوعة، جاء في مقدمتهم لاعبتنا فاطمة صالح التي فازت بالميدالية الذهبية، بينما فاز لاعبنا محمد الحميدي بالميدالية الفضية، ونال حمد العجمي الميدالية البرونزية.

وبحضور رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام الإسباني الدكتور رافائيل سانتوجا، اتفق الجانبان على تبادل الزيارات مطلع شهر إبريل/ نيسان المقبل على أن تستثمر هذه المباحثات بتطوير اتفاقيات فاعلة في هذا الجانب.

كما بحث الشيخ عبد الله الشرقي، مع نظيريه في البحرين سامي الحداد رئيس اتحاد بناء الأجسام، وإسحاق إبراهيم رئيس اتحاد القوة البدنية، آفاق التعاون المشترك وسبل تطويرها خلال المرحلة المقبلة بما يسهم في تحقيق نقلة نوعية مضافة لبناء الأجسام على المستوى المحلي في كل من الإمارات والبحرين والمستوى الدولي.

وكشف محمد المري، الأمين العام لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام عن أن الاتحادين الإماراتي والبحريني لبناء الأجسام بحثا التعاون المستقبلي المشترك في تبادل الخبرة في الجانب التدريبي والتحكيمي وتنظيم الدورات ذات الطابع الثقافي الرياضي، مؤكداً أنه سيتم توقيع اتفاقية لتعزيز التفاهمات في وقت لاحق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"