عادي

اعتماد بطولات مهرجان دبا لبناء الأجسام

22:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات النسخة السابقة
سالم الصريدي

الفجيرة: نزار جعفر

اعتمدت اللجنة المنظمة لمهرجان دبا لبناء الأجسام، بالتنسيق مع اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، موعد انطلاقة الحدث الذي يقام في الفترة من 18 إلى 21 يوليو المقبل على مسرح مركز الإبداع في الفجيرة.

وقال سالم خميس الصريدي، رئيس اللجنة المنظمة، إن المهرجان، سيشهد إقامة بطولة الأبطال العربية لمصارعة الذراعين يوم 18 يوليو المقبل، ويليه التسجيل والميزان لبطولات بناء الأجسام والفيزيك في اليوم التالي.

وأضاف أن المهرجان يتضمن إقامة بطولة الإمارات يوم 20 يوليو، للاعبين المواطنين والمقيمين في كافة الأوزان، والتي سيتم على أساسها اختيار أفضل العناصر للانضمام إلى تشكيلة المنتخب الوطني المرشح للمشاركة في بطولة غرب آسيا والبطولة العربية لبناء الأجسام.

وأكد أن اليوم الختامي سيشهد إقامة بطولة تحدي دبا كلاسيك المفتوحة في نسختها السادسة لجميع الجنسيات، مشيداً بدعم ورعاية الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس مجلس إدارة الاتحاد والأعضاء واللجان الفنية.

وأكد زويد سالمين الزعابي، المدير الفني لمنتخب بناء الأجسام، أن إقامة بطولة الإمارات لبناء الأجسام بالتزامن مع تحدي دبا كلاسيك يمثل حدثاً مهماً، وأشاد بجهود اللجنة المنظمة للمهرجان لإخراجه في أفضل صورة تنظيمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrwbhtac

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"