عادي

اكتمال المربع الذهبي لكأس منصور بن زايد

23:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المباريات ( تصوير: محمد السماني)

أبوظبي: «الخليج»

أكمل فريق مكتب البعثات الدراسية عقد الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم، بعد فوزه بثنائية نظيفة على وكالة أنباء الإمارات «وام» في المباراة التي جمعتهما، على ملعب فندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية في البطولة.

ضرب مكتب البعثات الدراسية موعداً في نصف النهائي مع مكتب الأمين العام الساعة العاشرة مساء، على أن يواجه فريق مدارس الإمارات الوطنية نادي سيتي جولف الساعة الـ11 مساء، وتقام المباراتان الإثنين المقبل.

وحسم مكتب البعثات الدراسية تأهله بتخطيه «وام»، بثنائية يوسف الغرب ومحمد الجنيبي، ليحجز البطاقة الثانية في المجموعة بعدما وصل إلى النقطة السادسة، بينما ودع «وام» المسابقة بجانب الأرشيف والمكتبة الوطنية الذي خسر أيضاً أمام مدارس الإمارات الوطنية بهدفين دون رد، سجلهما أحمد سمير وأحمد السيد.

وتأهل فريق مدارس الإمارات الوطنية إلى نصف النهائي متصدراً لمجموعته برصيد 9 نقاط، يليه مكتب البعثات الدراسية «6 نقاط»، مقابل نقطة لكل من «وام» والأرشيف والمكتبة الوطنية.

يذكر أن مكتب الأمين العام، بطل النسخة الأخيرة، نال بطاقة التأهل الأولى برصيد 7 نقاط، وخطف سيتي جولف البطاقة الثانية بعدما حل ثانياً «4 نقاط»، بينما ودع فريقا دائرة القضاء وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية البطولة مع «وام» وفريق الأرشيف والمكتبة الوطنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"