عادي

«الاختيار3»..خيرت الشاطر يهاجم «الإعلام» والسيسي يرد بحزم

02:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

بث مسلسل «الاختيار» تسريباً جديداً لنائب مرشد جماعة «الإخوان» خيرت الشاطر، يهاجم فيه الإعلام ورجال الأعمال من ملاك القنوات الفضائية، مؤكداً أن هدفهم الفوضي وعدم الاستقرار، فيما رد عليه الفريق آنذاك عبد الفتاح السيسي بحزم، بضرورة مواجهة الإعلام المصنف «إسلامياً» بسبب ممارسته «الكذب والتلفيق».

وقال الشاطر في الاجتماع: «معظم القنوات الفضائية الرئيسية مملوكة لرجال أعمال، وإنهم ليسوا أصحاب مصلحة لاستقرار الأوضاع في البلد، خاصة مع الانفتاح اللي حاصل في الإعلام.».

وأكد الشاطر أن هدف أصحاب القنوات آنذاك هو إثارة الفوضي بسبب وجود قضايا لهم سوف تفتح.وتابع قائلاً: «كان زمان الإعلام بيبقى موجه من بعض أجهزة الدولة إنما دلوقتي لمصلحة أصحابه..هما مولعين البلد دلوقتي».

ورد السيسي على حديث خيرت الشاطر بشكل حازم بأن الإعلام المصنف «إسلاميا» يقدم العديد من مواقف «الكذب والتلفيق.. وهنظبطه دلوقتي» مطالباً الجماعة بالتدخل لوقف ذلك.

وقال السيسي: «ده اللي كانت الناس مستنياه تشوفه من القوى الفاعلة اللي جت.. لو سمحتوا متتعاملوش بأدبيات وثقافة الماضي، وشوفوا الناس عايزة منكم ايه حقيقة عشان يدركوا وزنكم الحقيقى».

ويتناول مسلسل «الاختيار 3» الأحداث التي عاشتها مصر في ظل زمن جماعة «الإخوان» ومحاولتها السيطرة على السلطة، ويشارك فيه نخبة من أبرز النجوم، بينهم ياسر جلال وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وأحمد السقا، وأخرون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"