عادي
أجواء إيجابية في معسكر الدوحة قبل موقعة ملحق المونديال

«الأبيض» يطلب دعم جماهيره أمام أستراليا

23:33 مساء
قراءة دقيقتين
من تدربيات المنتخب في الدوحة

يُكثف منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته في معسكر الدوحة، استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نظيره الأسترالي يوم الثلاثاء المقبل باستاد أحمد بن علي في الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات، ضمن مواجهة الملحق الآسيوي، المؤهل للملحق العالمي أمام منتخب البيرو، والذي بدوره يؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

ويؤدي اللاعبون تدريباتهم وسط معنويات عالية، فهم يشعرون بمسؤولياتهم في هذه المرحلة الحساسة من التصفيات، ويدركون متطلبات الفترة الحالية، لتحقيق أهدافهم وطموحات الجماهير التي تعتبر «اللاعب رقم 1» في الملعب، لذلك فإن اللاعبين أكدوا ضرورة دعم مشجعي «الأبيض» للاعبين في المهمة الوطنية العالمية.

وتشهد تدريبات «الأبيض» في الدوحة حضور حميد الطاير عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، وأحمد الطنيجي المشرف العام على المنتخب الأول، وعبدالله سالم بن طوق عضو اللجنة.

وأشاد أحمد الطنيجي المشرف العام على المنتخب الوطني،بأجواء الاستعدادات والتحضيرات، وبالحالة البدنية والفنية للاعبين، سواء في التجربة الودية الدولية التي حققت فوائد كبيرة أمام منتخب جامبيا قبل السفر إلى الدوحة، أو حتى خلال التدريبات اليومية، مشيراً إلى أن الأجواء كلها إيجابية في المعسكر في الدوحة، واللاعبون في قمة التركيز، وروح التحدي موجودة لدى الجميع.

وأكد عبدالله رمضان لاعب منتخبنا الوطني، أن جميع لاعبي الأبيض باتوا في قمة الجاهزية للمرحلة الأخيرة من عمر التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 ولقاء منتخب أستراليا، لافتاً إلى أن ارتفاع المعنويات لدى جميع اللاعبين أصبح واضحاً، فهم يتمتعون بالروح القتالية العالية وبالطموح الكبير لإسعاد جماهير الكرة الإماراتية.

وأشار رمضان إلى أن المنتخب يحتاج إلى جماهيره الوفية في المدرجات يوم المباراة، وقال: «نحن اللاعبون سنقاتل في الملعب، ونعد بتقديم كل ما نستطيع داخل المستطيل الأخضر،من أجل الحصول على فرصتنا في التأهل لمواجهة منتخب البيرو».

وتابع: «نعلم أن المواجهة المنتظرة أمام أستراليا لن تكون سهلة، لكن نحن في انتظار الدعم والمساندة الكبيرة من جمهورنا، فحضوره يُعد أهم عوامل التحفيز، ويُسهم في رفع المعنويات وزيادة الطموح والحماسة في نفوس اللاعبين خلال المباراة المقبلة».

وأكد بندر الأحبابي لاعب المنتخب الوطني، أن التحضيرات للمواجهة المرتقبة أمام منتخب أستراليا، تسير بخطى مدروسة، مشيراً إلى أن كتيبة المنتخب مجهزة بشكل جيد، وقال: «نعد بالقتال في الملعب، لأننا ما زلنا نتمسك بأمل التأهل للملحق العالمي، ثم التأهل للمونديال، كما نحتاج إلى دعم عشاق الأبيض، حتى تكتمل الصورة ويؤدي كل فرد دوره، سواء داخل الملعب أو خارجه ».

وتابع: «المواجهة المنتظرة أمام أستراليا صعبة بالتأكيد، لكنها ليست مستحيلة على رجال المنتخب، ولدينا ثقة في النفس، لكن وجود الجماهير خلف المنتخب سيكون تأثيره إيجابي على جميع اللاعبين».

من جهته،يواصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم سلسلة تحضيراته في العاصمة الأوزبكية طشقند استعداداً لمباراته الأولى في نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً أمام منتخب اليابان الجمعة لحساب المجموعة الرابعة.

ووجه المدرب الإسباني دينيس سيلفا وجهازه الفني المساعد اللاعبين بضرورة الأداء القوي في اللقاء الأول والصعب أمام اليابان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"