عادي

ختام محاور الدورة التدريبية لحكام الكرة الشاطئية

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
صورة تذكارية للمشاركين

اختتمت أمس، محاور الدورة التدريبية لحكام كرة القدم الشاطئية التي نظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم في مقره في دبي، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم للفترة من 20 إلى 24 من يونيو، بمشاركة 22 حكماً.

وشهد ختام الدورة حمد بن حنيفة عضو لجنة الحكام، وإبراهيم المنصوري نائب رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية في اتحاد الكرة، وقاما بتسليم شهادات الدورة للحكام المشاركين. وأعرب الإيطالي مايكل كونتي محاضر الاتحاد الدولي عن تقديره لدور اتحاد الإمارات لكرة القدم ودعمه لحكام الكرة الشاطئية، واهتمامه بالتنسيق مع الفيفا لعقد دورات تدريبية وورش عمل لتطوير الخبرات، وحرصه على مواكبة ونقل كل المستجدات التطويرية التي شهدتها اللعبة مؤخراً، مشيراً إلى أن تميز الحكم يساعده في نيل ثقة مسؤولي إدارة الحكام في الاتحاد التابع له، وهي خطوة مهمة لمسيرته في مجال التحكيم وتسهم بشكل كبير في نيله ثقة الاتحادين القاري والدولي.

وكان اليوم الختامي للدورة ركز على مجموعة من التوجيهات لجميع الحكام المشاركين، حين استعرض المحاضر الدولي ميشيل كونتي بعض الحالات التحكيمية في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية (روسيا 2021) بين ناديي لوكوموتيف موسكو الروسي وبراغا البرتغالي، وكيفية تفاديها من خلال تقدير المواقف والتحرك الصحيح واتخاذ القرار المناسب لكل حالة، وفقاً لقانون اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"