عادي

رسمياً.. بوجبا ينضم إلى يوفنتوس

15:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
انضم رسمياً إلى نادي يوفنتوس الإيطالي الفرنسي بول بوجبا، ضمن صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن لعب بقميص الفريق بين 2012 و2016.
وقال القائمون على نادي يوفنتوس: «عندما نقول وداعاً بعد مغامرة مشتركة معاً، هناك دائماً بصيص أمل في أننا سنرى بعضنا مرة أخرى، عاجلاً أم آجلاً، هذا ما حدث بالضبط مع بول بوجبا». وذلك في بيان نشر، الاثنين، عبر الصفحة الرسمية للنادي في موقع «تويتر».
وجاء في البيان: «عاد بوجبا إلى تورينو، غادر صبياً وعاد رجلاً وبطلاً، لكنَّ هناك شيئاً واحداً لم يتغير، الرغبة في كتابة صفحات لا تُنسى من تاريخ النادي معاً مرة أخرى».
واكتفى نادي يوفنتوس بهذا الإعلان، ولم يذكر تفاصيل الصفقة، لكن الصحفي الإيطالي الخبير في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو أشار عبر حسابه على موقع «تويتر» إلى أن بوجبا سيحصل على راتب سنوي 8 ملايين يورو، فيما سيمتد العقد حتى 2026 حسب ما نشره موقع «يلا كورة»، الاثنين.
يذكر أن بوجبا انتهى عقده مع مانشستر يونايتد بنهاية يونيو/ حزيران الماضي، ورغم العروض التي تلقاها، إلا أن اللاعب الفرنسي المتوّج بكأس العالم اختار العودة إلى البيانكونيري الذي ارتدى قميصه لـ4 أعوام متتالية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"