عادي

بيريرا يثير التساؤلات بعد حذفه صور الهلال

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

الرياض: عيسى الحكمي

أدى قيام البرازيلي ماثيو بيريرا متوسط ميدان نادي الهلال السعودي بحذف عدد من الصور من حسابه على منصة «إنستغرام» إلى إثارة الجدل والتساؤلات بين الجماهير الهلالية حول وجود خلافات بين اللاعب والنادي، مشيرة إلى أن تصرف اللاعب هو إيحاء مباشر للإدارة بنيته الرحيل بعد موسم واحد من انتقاله قادماً من وست برومتش ألبيون الإنجليزي في صفقة حصل النادي الإنجليزي من ورائها على 18 مليون يورو بينما يتقاضى اللاعب راتباً سنوياً 6.5 مليون دولار غير المتغيرات لمدة خمس سنوات.

وألمحت وسائل إعلام برازيلية خلال الأسابيع الماضية إلى وجود عروض لماثيو من داخل البرازيل تعززها رغبته بمغادرة الهلال لعدم تأقلم بيئة اللاعب ما أثر في مستوى الأخير.

ومر أداء بيريرا الذي يتصدر صناع الأهداف في النسخة الماضية من الدوري السعودي بمنعطفات متقلبة وصلت لحد الخلاف مع المدرب البرتغالي جارديم خلال إشراف الأخير على الهلال في القسم الأول من الموسم، ما أدى إلى إبعاد بيريرا عن المباريات بقرار فني لجولتين، وفقد اللاعب مكانه في تشكيلة المدرب رامون دياز في آخر مباريات الدوري الذي فاز به الهلال بعد ريمونتادا هائلة تخطى بها الاتحاد في آخر ثلاث جولات.

ولم يصدر رسمياً عن الهلال واللاعب أي تعليق حول المستقبل لكن الأيام القادمة ستقدم الصورة الحقيقية مع انطلاقة الاستعدادات في 24 الجاري وهل سيسافر اللاعب مع الفريق إلى برمنجهام أم لا؟.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"