عادي

انتهاء جلسة الاستماع في قضية التسجيلات بين الاتحاد والنصر

01:50 صباحا
قراءة دقيقتين
3

الرياض: عيسى الحكمي

انتهت جلسة الاستماع التي عقدتها لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم الخميس لإدارة نادي الاتحاد،حول القضية المعروفة في الشارع الرياضي السعودي ب«قضية التسجيلات» المقدمة من نادي النصر ضد الاتحاد حول تعاقد الأخير مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بعد انهاء النصر التعاقد معه.

وأستمرت الجلسة التي عقدت في الرياض 5 ساعات استجوب فيها أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد وعبدالوهاب عابد،بالإضافة لحامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم،ومشعل السعيد إداري الفريق الأول.

وسبق الجلسة الاستماع لعبدالرزاق حمدالله يوم الثلاثاء الماضي عبر الاتصال المرئي بينما تواجد محاميه في مقر اللجنة.

ولم يدل أي جانب أو لجنة الاحتراف بأي تصريحات عن الجلسة وسط روايات غير مؤكدة على منصات التواصل الاجتماعي.

وواجهت اللجنة الاتحاديين بالتسجيلات الصوتية والمرئية التي دفع بها النصر في 28 مارس يتهم فيها الاتحاد وحمدالله بإجراء مفاوضات اثناء سريان عقده مع النصر.

واستأنست لجنة الاحتراف بعد شكوى النصر برأي الفيفا بالقضية في ظل وجود نزاع تعاقدي بين النصر وحمدالله بعد انهاء عقد الأخير في نوفمبر الماضي ومطالبة كل جانب بالحصول على تعويضات مالية،وجاء رد الفيفا باختصاصه في النزاع التعاقدي واختصاص الاتحاد السعودي ولجنة الاحتراف بالشق الخاص تحت مظلة اتحاد الكرة ولوائحه التنظيمية.

وكان حمدالله قد التحق بنادي النصر في عام 2019 مقدما موسما استثنائياً فاز فيه النصر بالدوري وهو بلقب الهداف، بيد أن مستواه تراجع بعد ذلك وتحديداً في آخر موسمين حيث كانت المشاكل بين الطرفين طاغية حتى قرر النصر انهاء العلاقة التعاقدية في 23 نوفمبر الماضي، وكانت المفاجأة إعلان نادي الاتحاد التعاقد مع اللاعب بعد ذلك بثلاثة أسابيع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"