عادي

برشلونة يقترب من صفقة دفاعية مدوية بعد تراجع تشيلسي

18:36 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد – محمد ثروت
كشفت تقارير اقتراب نادي برشلونة الإسباني من حسم صفقة مدوية في الدفاع، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل ثورة التجديد التي تقوم بها إدارة النادي الكتالوني بقيادة رئيسه خوان لابورتا.
ونجح برشلونة في إبرام عدة صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وعلى رأسها البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألمان، والبرازيلي رافينيا، نجم هجوم ليدز يونايتد الإنجليزي، بالإضافة إلى صفقتي انتقال حر للإيفواري فرانك كيسي لاعب وسط ميلان الإيطالي، وأندرياس كريستنسن من تشيلسي، وأخيراً بابلو توري من راسينج ستاندرد.
وقال فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في شؤون انتقالات اللاعبين، إن برشلونة أصبح قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع الفرنسي جوليس كوندي، مدافع إشبيلية الإسباني.
وتابع رومانو بقوله، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الاثنين،: «هناك اتصالات إيجابية تمت صباح اليوم، حيث اتفق مسؤولو برشلونة مع كوندي على شروط العقد، ويقومون حالياً بوضع اللمسات النهائية على العرض النهائي الذي سيتم تقديمه إلى إدارة إشبيلية».
وأكد رومانو أن نادي تشيلسي الإنجليزي يبدو أنه انسحب من سباق التعاقد مع كوندي، حيث أعرب مسؤولو البلوز عن استيائهم من انتظار قرار اللاعب، وبدأوا بالفعل في البحث عن خيارات دفاعية جديدة للتعاقد معها في سوق الانتقالات الجارية، الميركاتو الصيفي.
ويبلغ جوليس كوندي من العمر 22 عاماً، ويجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، وتصل قيمته التسويقية إلى 60 مليون يورو.
وشارك كوندي مع إشبيلية الموسم الماضي في 44 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفاً واحداً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"