عادي
مثمّناً قرار رفع نسبة التقاعد للعاملين في المدارس الحكومية

«أبوظبي للتقاعد»: توجيه محمد بن زايد يوفر الحياة الكريمة للمواطنين

19:58 مساء
قراءة دقيقتين
سالم النعيمي

أبوظبي:«الخليج»

ثمّن سالم النعيمي، العضو المنتَدب لـ«صندوق أبوظبي للتقاعد»، القرار الذي اعتمده المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برفع نسبة الراتب الخاضع للتقاعد للمواطنين العاملين في المدارس الحكومية، في إمارة أبوظبي، إلى 80% من الراتب الإجمالي. مؤكداً أنه يسهم مباشرة، في زيادة قيمة المعاش التقاعدي للعاملين في المدارس الحكومية في الإمارة، بما يَضمن تَوفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم بعد التقاعد.

وأكد النعيمي، في تصريح له، أن القرار يعكس مدى حرص صاحب السموّ رئيس الدولة، على دعم المواطنين في مختلف القطاعات، لا سيما قطاع التَعليم الذي توليه الدولة رعاية كبيرة، نظراً لأهميته وتثميناً لدور المُعلم والعاملين في المَنظومة التَعليمية، لإسهاماتهم في بناء الدولة والارتقاء بها.

وقال: القيادة الرشيدة لا تتوانى عن المبادرات والتوجيهات التي تكفل كل سبل الراحة والرفاهية للمواطنين، وتحرص على رعاية مختلف فئات المجتمع وتحقيق الاستقرار الاجتماعي، بما يتماشى مع منظومة الرفاه المجتمعي وجودة الحياة، التي تحرص الدولة على إرساء دعائمها وترسيخ مقوماتها لمواطنيها.

فيما أكد خلف عبدالله الحمادي، المدير العام لشؤون التقاعد، أن قرار المجلس التنفيذي، سيؤدي إلى زيادة قيمة المعاش التقاعدي للمستفيدين منه، ما يقلل الفجوة في الدخل الشهري في مرحلة العمل، وبعد التقاعد، ويعزز مستوى حياتهم الاجتماعية.

وقال إن القيادة الرشيدة لا تدخر جهداً في تحسين حياة المواطنين، باستحداث القرارات والمبادرات التي تدعمهم وتوفر سبل الراحة والحياة الكريمة لهم، عند التقاعد، وبعد خدمتهم الطويلة للوطن. مشيراً إلى أن مثل هذه القرارات تسهم في تشجبع الكوادر الإماراتية على الدخول في كل مجالات العمل في الإمارة، ما يعزز مكانة الإمارات محلياً ودولياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"