عادي

فوائد عدة للبطائح من معسكر تركيا

19:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة لفريق البطائح.
تركيا - «الخليج»
اختتم فريق البطائح معسكره الاعدادي بمدينة أزمينت التركية بمباراة خاضها أمام فريق سترة البحريني وكسبها بنتيجة 3-1، وسجل الأهداف سيكو بابا وأناتول، فيما جاء الهدف الثالث بصورة عكسية وناب مدافع الفريق البحريني عن مهاجمي البطائح وأحرز هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه.
ومن جانبه، قال حمدان ناصر لاعب البطائح أنهم خرجوا بفوائد عدة من معسكر تركيا، وأن كل اللاعبين أدوا ماعليهم طوال فترة المعسكر،كاشفاً أنهم استوعبوا الأسلوب الذي لقنهم إياه المدرب البرازيلي كايو زاناردي الأمر الذي أوصلهم مرحلة متقدمة من الجاهزية لخوض غمار مباريات دوري أدنوك للمحترفين، ليقدموا صورة مشرفة ومنتظرة من جماهير الفريق.
ومن ناحيته، أكد أرتور جورج، أن المعسكر كان مفيداً للغاية، مبيناً أنهم عملوا على الوصول لمرحلة عالية من الانسجام داخل الميدان، وأضاف قائلاً:وصلنا مرحلة متقدمة من الجاهزية الفنية وظهر ذلك خلال المباريات الودية،وأظن أننا حققنا التوازن المطلوب كفريق واحد، ونحن على وشك خوض مباريات الدوري ويجب تقديم الأداء المطلوب.
وكشف أرتور أنه كان متابعاً لنتائج الفريق التي أهلته للصعود لبطولة دوري أدنوك للمحترفين، وقال أنه يحاول التأقلم مع الأجواء في النادي واللاعبين حتى يقدم كل ماعنده للفريق ويحققوا نتائج مميزة في بطولة الدوري التي قال أن المنافسة بها ستكون كبيرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/72m4vttu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"