عادي

توريد منتجات أصحاب الهمم إلى «إرث أبوظبي»

12:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

وقعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، عقداً مع إرث أبوظبي (فندق ونادي ضباط القوات المسلحة سابقاً) بشأن توريد منتجات الأجبان بأنواعها واللبنة المصنعة بأنامل أصحاب الهمم منتسبي ورش التأهيل، وذلك في إطار جهود المؤسسة، لتوسيع دائرة انتشار منتجاتهم، ليكونوا جزءاً من التنمية الاقتصادية للإمارة.

وقع العقد عن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عبد الله عبد العالي الحميدان، الأمين العام للمؤسسة، وعن إرث أبوظبي شيخة الكعبي، المدير التنفيذي، وحضر مراسم التوقيع لفيف من قيادات الجانبين.

وصرح عبد الله الحميدان، أن إبرام التعاقد مع إرث أبوظبي، يعد إضافة مميزة لدعم توجهات المؤسسة والدولة، لتمكين أصحاب الهمم في المجال الاقتصادي، وقال إن المبادرة من المسؤولين في إرث أبوظبي تدعم جهود المؤسسة في تأهيل واستثمار طاقات وإمكانات أصحاب الهمم، وتعزز نشر الوعي الاجتماعي، بهدف رفع مستوى كفاءتهم المهنية من خلال تصميم برامج تأهيلية تطور من مهاراتهم لسوق العمل.

من ناحيتها أوضحت شيخة الكعبي، أن إرث أبوظبي قامت بتجربة منتجات أصحاب الهمم، ورأينا أنها تتماشى مع رؤيتنا وأهدافنا وهويتنا الإماراتية وفخرنا بمنتجاتنا المحلية، والتزامنا بتزويد ضيوفنا بتجارب فريدة لا تنسى، والتي تتميز بها الضيافة الإماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdznaajv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"