عادي
الشيخة فاطمة: سعادتها غايتنا ورخاؤها محور اهتمامنا

الإمارات تحتفي بمنجزات بنات الوطن

02:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
3

تحتفي دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم، بيوم المرأة الإماراتية الذي يوافق 28 أغسطس من كل عام، تكريماً للمرأة التي أثبتت خلال الخمسين عاماً الأولى من عمر الدولة حضورها بكل جدارة في جميع القطاعات والمهن، لتكون قادرة على شغل جميع الفرص التي قدمت لها من قِبَل القيادة الرشيدة لإبراز مواهبها وقدراتها ولتحقق إنجازات غير مسبوقة في المجالات كافة، منخرطة في المهن الحيوية والميدانية المختلفة مشاركة الرجل المهن الصعبة مؤكدة للجميع دورها الريادي في العمل وأنها مشارك لا يمكن الاستغناء عنه في مسيرة التنمية الحضارية للوطن.

وهنأت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، نساء وفتيات دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة احتفال الدولة بيوم المرأة الإماراتية، والذي يقام هذا العام تحت شعار «واقع ملهم.. مستقبل مستدام».

وقالت سموها بهذه المناسبة: «إن هذه المناسبة التاريخية التي نحتفل بها اليوم تملأ قلوبنا بالفخر والاعتزاز بالنجاحات والإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية.. فأنتِ نور وضياء النهضة المباركة للإمارات.. سعادتك غايتنا ورخاؤك محور اهتمامنا.. استمري في تسطير نجاح تلو الآخر في مختلف المجالات.. نحن نؤمن بكِ وندعمك وسنظل بجانبك لتحلقي في آفاق التفوق والريادة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38rchsjx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"