عادي
بالهول الفلاسي: قيادتنا حريصة على تقدير إنجازات وإسهامات الكوادر

اختتام تدريب المعلمين المشاركين في جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم

22:19 مساء
قراءة دقيقتين
المشاركون في البرنامج

دبي: «الخليج»

اختتمت جائزة محمد بن زايد «لأفضل معلم» البرنامج التدريبي للمعلمين المتميزين في جمهورية فنلندا، ممن شاركوا في الجائزة بدروتها الماضية، حيث وفرت لهم تدريباً تخصصياً لتنمية مهاراتهم وتعزيز جوانب الأداء الوظيفي لديهم، وذلك في مجالات العلوم، الرياضيات، الطفولة المبكرة، البرمجة والروبوتات، التقنيات المطورة في التعليم، وأساليب التعلم الحديثة.

1
أحمد بالهول الفلاسي

ويأتي البرنامج الذي استمر لمدة أسبوعين، لتحقيق مجموعة من الأهداف التربوية، وضم العديد من المعلمين من مختلف الدول المشاركة.

وأكد الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير التربية والتعليم، مشرف عام الجائزة، حرص قيادتنا الحكيمة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على تقدير إنجازات وإسهامات الكوادر التعليمية، وإبراز جهودهم الجليلة في تنشئة أجيال المستقبل، وإعدادها معرفياً وعلمياً وفق أعلى المعايير العالمية.

وقال إن هذه الجائزة تعزز إثراء العملية التربوية في جميع مجالاتها، وتؤسس لنهضة تربوية شاملة، لتحفيز المعلمين، ونشر ثقافة التميز بين الكوادر التربوية، ورفع مهاراتهم لأنهم يمثلون القدوة ويحملون أمانة عظيمة ورسالة نبيلة، لترسيخ منظومة تعليمية متطورة تعمل على رفد سوق العمل بالكوادر البشرية القادرة على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة للدولة.

1
محمد النعيمي

وقال محمد النعيمي عضو اللجنة العليا إن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، فتحت الآفاق أمام المعلمين من جميع الدول المشاركة في الجائزة للإبداع والتميز، وتقديم أفضل وأهم المبادرات والممارسات التعليمية المبتكرة والخلّاقة، وتطوير ثقافة التنافس المعرفي.

بدوره قدم الدكتور حمد الدرمكي أمين عام الجائزة، وافر الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على دعمه الكبير واللامحدود للتعليم والمعلم، وقال إن جائزة سموه لأفضل معلم انطلقت في 2017 بتوجيهاته السديدة، وذلك بوضع معايير تواكب متطلبات المعلم في القرن 21 ومتطلبات المعلم العالمي.

من جهتهم عبر عدد من المعلمين والمنسقين المشاركين في البرنامج التدريبي في فنلندا عن تقديرهم وامتنانهم إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على مبادرته الرائدة والداعمة للمعلمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9y4c28

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"