عادي

ماذا قال مبابي عن نيمار وهل سامح بوجبا؟

11:03 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
أعترف النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان بطل فرنسا بتأرجح علاقته مع زميله البرازيلي نيمار بعد الأزمة بينهما هذا الموسم.
ودار الحديث عن احتقان بين مبابي ونيمار مؤخراً، بعد جدال على تسديد ركلة جزاء أمام مونبيلييه في الدوري الفرنسي أغسطس الماضي،حيث بدا خلال اللقاء كأنهما يتناقشان بحدة على من يسدد ركلة الجزاء.
وأضاف مبابي:«لا أعرف من سيسدد ركلات جزاء أمام يوفنتوس»، في حال حصل سان جرمان على واحدة في المباراة المقررة الثلاثاء أمام الفريق الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، واستطرد: «سنرى. علينا أن ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور في المباراة».
وأوضح: «أن تكون الخيار الأول لا يعني أنك ستسدد كل ركلات الجزاء. عليك أن تتعلم كيف تتقاسم الكعكة».
وقال:«هذه هي السنة السادسة لي مع نيمار، علاقتنا دائماً كانت على هذا الشكل مبنية على الاحترام لكن أحياناً تطرأ عليها لحظات برود ولحظات دفء. هذه هي طبيعة علاقتنا وأنا أحترمه كثيراً كلاعب محترف».
مصلحة سان جيرمان
وعن الوضع بعد وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للفريق ليعيد مع نيمار شراكتهما في برشلونة قال مبابي:«لدي نجمان يتمتعان بشخصية قوية وأحياناً يحدث توتر لكننا نحترم دائماً مصلحة سان جيرمان».
أزمة بوجبا
وفي القضية الأخرى ،اعترف مبابي باتصال مواطنه بول بوجبا، نجم يوفنتوس الحالي به هاتفياً بعد الضجة التي فجرها ماتياس، شقيق بوجبا، حول لجوء اللاعب للسحر كي يقيد بركان مبابي في الملعب، وقال مبابي:«لا أعتقد أن علاقتي ببوجبا ستتأثر، حالياً أريد الثقة بكلام زميلي في المنتخب. اتصل بي وروى جانباً من القصة. الموقف الآن كلمته ضد كلمة شقيقه لذا سأختار الثقة بزميلي وأيضاً لمصلحة المنتخب فأمامنا بطولة كبيرة. بوجبا لديه مشاكل حالياً والوقت ليس مناسباً لإضافة مشاكل جديدة عليه. سنرى ما سيحصل، أنا فعلاً لا أهتم بالموضوع».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckmcr4h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"