عادي
حداداً على وفاة الملكة إليزابيث الثانية

تأجيل مباريات الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي.. ومصير الـ8 غامض

15:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

لندن - «الخليج»
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، تأجيل مباريات الجولة السابعة من البريميرليج لموسم 2023/2022، حداداً على وفاة الملكة إليزابيث الثانية.
وأوضحت الرابطة، في بيان رسمي ظهر الجمعة، أن مباريات الجولة السابعة التي كانت من المُقرر أن تنطلق عصر السبت 10 سبتمبر، في تمام الساعة الرابعة عصراً بمباراة بين ليفربول ووفرهامبتون، على أن تُختتم يوم الإثنين بمباراة بين ليدز يونايتد ونوتينجهام فورست، تم تأجيلها على أن يتم في وقتٍ لاحق تحديد مصير مباريات الجولة الثامنة التي تنطلق الجمعة 16 من الشهر ذاته.
وجاء قرار تأجيل المباريات، رغم أن حكومة المملكة المتحدة ذكرت في بيان رسمي، قبل قليل أنها لن تلزم بإلغاء الأحداث الرياضية، مُشيرة إلى أن الأمر يعود إلى المنظمات بشكل فردي.
وأضاف بيان الرابطة: «سيتم تقديم المزيد من التحديثات المتعلقة بمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الحداد في الوقت المناسب».
وقال يتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز: «نود أن نشيد نحن وأنديتنا بخدمة الملكة الطويلة والثابتة لبلدنا».
وأضاف: «بصفتها الملكة الأطول خدمة، فقد كانت مصدر إلهام وتركت وراءها إرثاً لا يصدق بعد حياة من التفاني».
وأردف: «هذا وقت حزين للغاية ليس فقط للأمة ولكن أيضاً لملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم الذين أعجبوا بها، ونحن نتحد مع كل أولئك في الحداد على رحيلها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8cuf5v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"