عادي

«تريندز» يحتفي بتخريج الدفعة الثانية من برنامج البحث العلمي

00:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

بالتزامن مع الذكرى الثامنة للتأسيس، احتفى مركز تريندز للبحوث والاستشارات بتخريج الدفعة الثانية من البرنامج الأكاديمي للبحث العلمي للشباب، الذي نفذه المركز على مدى 9 شهور في مقره بأبوظبي، بالتعاون والشراكة مع جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية.

وتم خلال الاحتفال تكريم الخريجين وتسليمهم شهادات المشاركة، كما تم تكريم المحاضرين والخبراء؛ وذلك خلال احتفالية «تريندز» بالذكرى الثامنة للتأسيس التي نظمها في فندق فيرمونت باب البحر في أبوظبي، بحضور الدكتور محمد عبد الله العلي الرئيس التنفيذي ل «تريندز»، والدكتور خالد سالم اليبهوني مدير جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، وجمع من رؤساء ومديري التحرير وكبار المسؤولين في المؤسسات من شركاء «تريندز».

وقال الدكتور محمد عبد الله العلي الرئيس التنفيذي لمركز تريندز للبحوث والاستشارات: إن برنامج «البحث العلمي للشباب» في نسخته الثانية جاء ثمرة للتعاون والشراكة الاستراتيجية الفاعلة بين «تريندز» وجامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية، بمشاركة موظفين من أبوظبي للإعلام.

من جانبه، أوضح محمد السالمي رئيس قطاع التدريب والتطوير المستمر في «تريندز» أن برنامج البحث العلمي للشباب اشتمل على مساقات تدريب عدة؛ منها «مناهج البحث الاجتماعي النوعي والكمي وتقنياتهما».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fbkadaj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"