عادي
العين يخسر ويتراجع.. ونقطة للوصل ودبا والنصر وخورفكان

القمة الكبيرة للجزيرة.. والصدارة لـ «الملك»

00:18 صباحا
قراءة دقيقتين
20

حافظ الشارقة على الصدارة وحقق فوزه الثالث على التوالي بعد تخطيه المثير لمضيفه عجمان 3-2 في افتتاح المرحلة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين، الذي شهد حسم الجزيرة القمة الكبيرة مع ضيفه العين حامل اللقب لصالحه 2-1.

ورفع الشارقة رصيده الى 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الجزيرة، و5 نقاط عن العين الذي خسر 5 نقاط في أول 3 مباريات.

في المباراة الأولى على استاد راشد بن سعيد، تقدم الشارقة عبر مدافع عجمان سعود سعيد بالخطأ في مرماه (35)، وأدرك عجمان التعادل قبل الذهاب إلى غرف الملابس بعد عمل رائع من الكونغولي برستيج مبونغو الذي استفاد من تمريرة المغربي فراس بالعربي (45). وتقدم عجمان في مطلع الشوط الثاني عبر بالعربي (47)، وعادل البرازيلي لوان بيريرا للشارقة (63).

وجاء هدف الفوز للشارقة بطريقة مثيرة، بعدما احتسبت ركلة جزاء لصالح الفريق الضيف سددها الاسباني باكو الكاسير وأبعدها حارس مرمى عجمان علي الحوسني إلى ركنية، لعبها البوسني ميراليم بيانيتش ليرتقي لها الكاسير نفسه ويضعها هذه المرة برأسه في الشباك (72). وسجل الكاسير للمباراة الثالثة على التوالي ليرفع رصيده إلى 3 أهداف.

وفي المباراة الثانية، ثأر الجزيرة لخسارتيه الثقيلتين في الموسم الماضي أمام العين ذهاباً 5- صفر وإياباً 5-صفر بالحاق الهزيمة الأولى به هذا الموسم.

بادر عبد الله رمضان بالتسجيل للجزيرة إثر تمريرة بكعب القدم من علي مبخوت (19)، وعادل العين عبر هدافه لابا كودجو (39). وسجل مبخوت هدف الفوز بعدما حاول مدافع العين كوامي أوتون إبعاد الكرة لتصل إليه ويسددها قوية ليصل الى هدفه السادس هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين (62).

وفرض دبا الفجيرة التعادل على الوصل بهدف خالد عبد الله (56) مقابل هدف لفابيو ليما (72 من ركلة جزاء)، كما تعادل خورفكان والنصر صفر-صفر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2a7dykfk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"