عادي

«الشارقة لإدارة الأصول» تشارك في «أسبوع خدمة العملاء»

13:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المشاركة

الشارقة:«الخليج»

شاركت شركة الشارقة لإدارة الأصول، في مؤتمر أسبوع خدمة العملاء، آسيا 2024، في سنغافورة، بمشاركة واسعة من شركات وجهات عالمية متخصصة.

وقال سالم المدفع، الرئيس التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وقطاع خدمة العملاء في «الشارقة لإدارة الأصول»: «إن المؤتمر شكل فرصة قيمة للاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في المجال ومتابعة آخر التطورات والممارسات التي يمكن أن تعزز من جودة خدمات الشركة عبر استخدام أفضل التقنيات التكنولوجية الحديثة لتحقيق التطلعات وكسب ثقة العملاء».

وأضاف:«إن المشاركة في الحدث وفر فرصة للالتقاء مع العديد من الشركات والعاملين والخبراء في قطاع خدمة العملاء وتبادل التجارب والخبرات والاستفادة من تجاربهم الغنية والتعرف إلى احتياجات العملاء المتطورة، للعمل على تطبيق حلول مبتكرة تتماشى مع رؤيتنا لتقديم قيمة استثنائية لعملائنا، وتبني أفضل وأرقى المعايير والممارسات العالمية في قطاع خدمة العملاء، ما يضمن حصول عملائنا على أعلى مستوى من الخدمات التي يحتاجونها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6v8hwe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"