عادي

النائب العام للدولة يبحث مع سفير العراق تعزيز التعاون القضائي

16:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بحث المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، النائب العام للدولة، مع مظفر الجبوري، سفير جمهورية العراق لدى الدولة، توسيع آفاق التعاون وتعزيز العمل القضائي المشترك، بما يخدم مصالح البلدين الشقيقين، وسبل تنمية التعاون لتعزيز منظومة العمل القضائي للنيابة العامة بين الجانبين.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي جرى في مكتب النائب العام في أبوظبي، بحضور المستشار سلطان الجويعد، القائم بأعمال المحامي العام الأول، وعلي الزيودي، مدير إدارة التعاون القضائي الدولي، وأحمد سلمان، نائب القنصل، وأحمد خضير عباس، من القسم القانوني بالسفارة العراقية.
وأشاد المستشار الشامسي، بعمق العلاقات الأخوية والتاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين، ما يسهم في تنمية آفاق العمل القضائي المشترك بين الجانبين، نحو مزيد من الازدهار بما يحقق مصالح البلدين في العدالة الجنائية، ويعزز جهودهما في ترسيخ مبادئ سيادة القانون وتحقيق العدالة الناجزة، لا سيما أن تعزيز قيم العدالة والمساواة وسيادة القانون، يمثل ركيزة أساسية في نهج دولة الإمارات في ظل القيادة الرشيدة التي تؤكد أن تحقيق العدالة وترسيخ سيادة القانون ركن جوهري من أركان العملية التنموية. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4tmpc92u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"