عادي

راشد الظاهري يصعد منصة تتويج الفورمولا 4

22:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الظاهري على منصة التتويج

حقق البطل الإماراتي الصاعد راشد الظاهري، سائق سباقات الفورمولا 4 ذات المقعد الواحد، فوزاً ثميناً ضمن منافسات الجولة الرابعة من سلسلة بطولة الفورمولا 4 الإيطالية، على حلبة موجيلو الحافلة بالتحديات، بالقرب من فلورنسا في إيطاليا، وصعد الظاهري على منصة السباق الرئيسية، ليحتل المركز الثالث في السباق الثاني.

وأظهر السائق الإماراتي راشد الظاهري قدراته العالية، حيث تنافس مع أفضل السائقين الشباب الدوليين (أكثر من 36 سائقاً من 25 دولة)، على متن مركبته ضمن فريق بريما حاملاً ألوان «ياس هيت»، محتلاً المركز الثالث، ليأخذ مكانه على منصة التتويج. وفي اليوم السابق للمنافسات وخلال التدريبات الرسمية سجل الظاهري ثاني أسرع وقت، ليحتل المركز الثاني في الترتيب العام في تصفيات ما قبل السباق.

وقال راشد الظاهري: سباقات التدريب كانت مثيرة، كنت أظهر تركيزاً كبيراً ووتيرة حقيقية باستمرار، لذا كنت أعلم أنه من الممكن تحقيق نتيجة قوية، حتى بعد تحقيق الأوقات الجيدة، لا يزال من الصعب للغاية تحويلها إلى فوز والصعود على منصة التتويج، حيث يفصل بين جميع السائقين ومركباتهم بضعة أعشار من الثانية فقط، لذلك كان علي أن أقاتل بقوة للتأكد من تحقيقي مركزاً متقدماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59wn5b9c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"