عادي
خلال جلسة تفاعلية نظمها مقر المبرمجين بالتعاون مع شركة «فيزا»

آدم تشاير يستعرض تجربته الرائدة لإلهام الشباب والمبرمجين والمواهب

19:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
آدم تشاير يستعرض تجربته

دبي:«الخليج»

استضاف مقر المبرمجين إحدى مبادرات «البرنامج الوطني للمبرمجين»، آدم تشاير الشريك المؤسس لخدمة «سيري» و«في آي في لابس» العضو المؤسس والشريك في «تشينغ أورغ»، في جلسة تفاعلية بالتعاون مع شركة «فيزا»، للإضاءة على تجربته في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي ودخوله عالم البرمجيات في «مقر الإلهام»، بمشاركة نخبة الشباب والمبرمجين وأصحاب المواهب الرقمية والأفكار الإبداعية.

وأكد تشاير، أن تنفيذ مشاريع الذكاء الاصطناعي وخوارزميات التعلم الآلي تتيح اكتشاف حلول جديدة ومبتكرة للتحديات الرقمية وإنشاء آليات ذكية. مشيراً إلى أن عمله في مختبرات الأبحاث والشركات الناشئة وفي كبرى شركات التكنولوجيا في العالم، أسهم في تقديمه أفكاراً نوعية والتأثير إيجابياً في مئات الملايين.

وقال إن متابعة أفكار الجمهور المستهدف وطريقة استفادته واستخدامه للتكنولوجيا ومختلف المجالات الرقمية تسهم بشكل كبير في إثراء المنصات الرقمية وتصميم حلول سريعة ومبتكرة لتحديات الأفراد. مشيراً إلى أن سر النجاح في هذه المنصات تأسيس الأنظمة القائمة على البيانات، وأحد أهم وسائل النجاح في العالم الرقمي، إيمان الفرد بأن لديه حلماً ورؤية ويسعى دائماً إلى تجربة كل جديد.

ويحرص «مقر الإلهام» على استضافة نخبة من الرؤساء التنفيذيين لشركات رقمية مليارية ضمن جلسات تفاعلية للإضاءة على قصص نجاحهم وتجاربهم الرائدة والملهمة خلال مسيرتهم في عالم التكنولوجيا، لزرع الشغف عند المبرمجين الشباب لتنمية قدراتهم وخبراتهم وتحفيزهم ليشاركوا بفاعلية في ابتكار حلول تكنولوجية للتحديات المستقبلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vyr9nabh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"