عادي

تايكواندو الشارقة يشارك في دولية ألبانيا

19:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق تايكواندو الشارقة

تغادر الجمعة، عبر مطار دبي الدولي، بعثة فريق التايكواندو بنادي الشارقة، متوجهة صوب العاصمة الألبانية تيرانا، وذلك للمشاركة في بطولة ألبانيا الدولية المفتوحة المصنفة G2.

وتقام منافسات البطولة في الفترة من 1 إلى 2 أكتوبر المقبل، وهي إحدى بطولات الاتحاد الدولي للعبة ضمن روزمانة الموسم الرياضي 2022-2023.

وتضم بعثة ملك التايكواندو 10 أفراد، منهم 8 لاعبين يمثلون فئات الرجال والشباب والناشئين، بالاضافة للمدير الفني للفريق الكابتن عبد الله حاتم والإداري راشد رمضان.

ويأمل «الملك» تكرار الإنجاز الذي حققه من مشاركته الأولى في البطولة عام 2019، عندما نال 7 ميداليات ملونة، منها 3 ميداليات ذهبية وفضيتان وبرونزيتان، كأفضل نتيجة يحققها الفريق في مشاركاته الخارجية.

وقال المهندس سليمان الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة رئيس الألعاب الفردية: «بالتأكيد مشاركة فرقنا في البطولات الخارجية أمر مهم للاعبين، والفوائد التي سيحصل عليها الفريق في هذه المشاركة عديدة، حيث إننا نستهدف في المقام الأول رفع علم الإمارات وتشريف الدولة في هذه البطولة، وثقتنا كبيرة في الفريق بتحقيق نتائج جيدة، عطفاً على المشاركة الأولى التي كانت ناجحة بكل المقاييس بعد أن نجح الفريق في الحصول على 7 ميداليات».

وتابع: «من خلال البطولة سيتمكن لاعبونا من تحقيق الاستفادة الفنية المرجوة عندما ينافسون أفضل اللاعبين العالميين والأولمبيين في اللعبة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y78a4seb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"