عادي
على كاسر الأمواج في أبوظبي

بطولة التزلج على الماء تنطلق بـ 4 فئات

23:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تنطلق اليوم منافسات بطولة الإمارات للتزلج على الماء، التي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات البحرية في منطقة كاسر الأمواج في أبوظبي.

وتدخل هذه الفعالية موسمها الخامس حيث تعد من التجارب الحديثة للرياضة البحرية، التي يرغب النادي من خلالها في تطوير مهارة وقدرات المتسابقين الإماراتيين.

وشهدت مرحلة التسجيل انتهاء 30 متسابقاً من توثيق مشاركتهم بمختلف فئات التزلج ال4، ومن المتوقع أن يصل عدد المسجلين لأكثر من 40 متسابقاً مع انتهاء فترة التسجيل.

وأكد سالم الرميثي مدير عام النادي أن منطقة كورنيش أبوظبي ستكون مكاناً مميزاً للمنافسة والتحدي بين المشاركين للفوز بألقاب البطولة، وأن الشباب سيجدون كل الفرص لتقديم أفضل ما لديهم.

وقال: «وصلت خبرة متسابقينا ومهاراتهم للقدرة على التحكم بالتزلج على الماء واحتساب النقاط، وفي نفس الوقت التعرف على المراكز التي وصلوا إليها، وننتظر أن نشاهد تجربة فريدة من نوعها وحماساً قوياً في السباق وإقبالاً وتفاعلاً من الجماهير في مشاهدة ومتابعة المنافسة».

ويحصل كل متسابق على 5 دقائق كي يقدم أفضل ما لديه من استعراض، وتكون الفقرة الرئيسية في المسابقة، قيام المتسابق بالتحكم في قيادته والتزلج على الماء، وسط سرعات متراوحة وحسب نوع القارب الذي يستخدمه في السباق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4dn5pm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"