عادي

كارو أراراد يبدأ تصوير «من عبق البادية 2»

19:59 مساء
قراءة دقيقتين
كارو أراراد

عمّان: «الخليج»

يبدأ المخرج كارو أراراد الأسبوع المقبل تصوير الموسم الثاني من برنامج «من عبق البادية»، مؤكداً تحقيق الموسم الأول الذي عرض على قناة «الوسطى» الإماراتية في رمضان الماضي نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

وذكر أراراد ل«الخليج» أن الموسم الثاني يواصل استضافة «نجوم» من الوطن العربي ضمن فقرات متنوعة أبرزها حوار رئيسي مع الفنانين وسط أجواء البيئة الصحراوية بمرافقة «شاعر الربابة» وزيارة معالم في الشارقة وتقديم عادات وتقاليد بدوية.

وأشار أراراد إلى انتهاج البرنامج القالب الثقافي والفني والاجتماعي بطريقة متجددة، لافتاً إلى أن بعض ضيوف الجزء الثاني بينهم الفنانون الإماراتيون د. حبيب غلوم ومنصور الفيلي وعبد الله مسعود.

وذكر أراراد أن أغلب ضيوف الموسم الثاني من الأردن بينهم الفنانون: جولييت عواد وقمر الصفدي وعبير عيسى وعبد الكريم القواسمي وشاكر جابر وسهير فهد وعبد الكامل الخلايلة ود. ريم سعادة ورانيا فهد ومحمد الضمور وخالد جزاع إلى جانب مازن الناطور وماهر صليبي من سوريا.

وقال: يسهم البرنامج بشكل رئيسي في إعادة تسويق وترويج الفنانين الأردنيين تحديداً لاسيما الذين اقترنوا بالدراما البدوية وتجديد علاقة بعضهم مع الجمهور بعد انحسار حضور المسلسلات الأردنية على الشاشات العربية في السنوات الأخيرة على عكس البدايات.

وأكد أراراد أنها تجربته الأولى في إخراج البرامج بعدما قاد مسلسلات أردنية بينها «الوسواس» و«مدينة النانرج» و«أم الدراهم» إضافة إلى حلقات منفصلة ضمن «بلاقي عندكم شغل؟» وأنه يخوضها ضمن تحقيق تواصل يواكب الأعمال الفنية عبر حوارات تقترب من تفاصيلها.

ورأى أراراد أن تراجع حضور الدراما الأردنية عربياً يعود إلى أسباب إنتاجية بالدرجة الأولى تتداخل فيها المسؤولية بين القطاعين العام والخاص.

وأضاف: الفنانون الأردنيون متميزون ويستحقون وجوداً أفضل على نطاق عربي أوسع ومن واجبي تسليط الضوء عليهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cxab2sp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"