عادي

«شلهوب» تتبنى سياسات جديدة لتعزيز صحة موظفيها

23:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تواصل مجموعة «شلهوب» مع عودة العالم إلى طبيعته وانتهاء جائحة فيروس كوفيد-19، التزامها بنموذج وثقافة العمل المرن، وتستمر المجموعة في تنفيذ سياساتها التي تسمح بالعمل لمدة شهر من أي مكان في العالم، وتخصص يومين إجازة لموظفي المتاجر، كما بادرت بإطلاق أكاديمية الصحة والرفاه وعيادة صحية بدوام كامل في مكاتبها في المملكة العربية السعودية، وتعد هذه الإجراءات جزءأ من استراتيجية أكبر لتعزيز صحة الموظفين التي تتضمن أربع ركائز هي: الصحة النفسية والجسدية والاجتماعية والمالية.

وقد تم تصنيف مجموعة شلهوب رسمياً من بين أفضل الأماكن للعمل (Great Place to Work) في 5 بلدان، وهي الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وقطر؛ وذلك نظراً لوضع موظفيها في صلب اهتماماتها، والتركيز على الرفاه والصحة عبر عدة مبادرات، وأيضاً كجزء من التزام المجموعة المستمر بتقديم سياسات وطرق عمل أكثر صحة تدعم التوازن بين العمل والحياة، والإنتاجية، واندماج الموظفين.

يقول وسيم عيد، رئيس الموارد البشرية والثقافة في شلهوب: «نُبقي موظفينا في صميم كل ما نقوم به، وعلينا جميعاً حماية صحتنا النفسية. أفتخر بأن أقول إن مجموعة شلهوب كانت - ولا تزال - تعد الصحة النفسية والرفاه أولوية عالمية. وسُررت عندما أمضى الكثير من موظفينا في صيف 2022 وقتاً ممتعاً مع عائلاتهم وأصدقائهم، يعملون من مختلف البلدان ويعودون بالتزام أقوى وحيوية متجددة تجاه العمل على نجاح مجموعتنا. ونبقى ملتزمين ببناء ثقافة مكان العمل مع التركيز على احترام الأفراد وتمكينهم وبث الثقة فيهم».

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4n2eam2f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"