عادي

10 ملايين درهم من مجموعة الأنصاري لـ «صكوك الوقف»

00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»
ساهمت «مجموعة الأنصاري» بـ 10 ملايين درهم إماراتي دعماً لمبادرة «صكوك الوقف»، المبادرة المبتكرة التي أطلقها مركز «محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة» بالتعاون مع شركة «الصكوك الوطنية» لدعم المشروعات الخيرية.
ورحب علي محمد المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي، بانضمام «مجموعة الأنصاري» إلى صفوف الداعمين لمبادرة «صكوك الوقف»، مثنياً على حرص المجموعة على المشاركة في المبادرة التي ستُسهم عوائدها في توفير فرص التعليم والعلاج والأبحاث والدعم الاجتماعي، وتحقيق عموم الخير للفئات المستحقة في المجتمع.
من جانبها قالـــت زينب جمعة التميمي، مديرة المركز، إن المبادرة لاقـــــت الدعم والترحيب من جهات عدة، وهو ما يعكس عــــــمق الحس الإنسـانــي والشعور بالمســــؤولية المجتمعــية لدى تـــــلــك الجهـــات تجـــاه أفــــراد المجتمـــــع.
بدوره قال محمد علي الأنصاري، رئيس مجلس إدارة المجموعة: نفخر بمساهمتنا في المبادرة التي تجسد سمات الخير والعطاء المتأصلة لدى المُجتمع الإماراتي، وتمثل نموذجاً في تضافُر الجهود لدفع عجلة العمل الإنساني، وترسيخ المكانة الريادية لدولة الإمارات في مجال الوقف، والعمل الخيري والإنساني عموماً.
وأضاف يأتي استثمارنا في «صكوك الوقف» في إطار حرصنا على تعزيز إسهاماتنا الخيرية والإنسانية كإحدى أولويات رؤيتنا، والتزامنا بمسؤوليتنا المُجتمعية المؤسسية، وبتحقيق أثر إيجابي في حياة أفراد مُجتمعنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bajw3fd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"