عادي

الطاير بطل «الفور سل» للزوارق اللاسلكية

23:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج الفائزين

سجلت الجولة الثانية من بطولة الإمارات للقوارب اللاسلكية نجاحاً ملحوظاً، من خلال المنافسة القوية التي حظيت بها مختلف فئات البطولة التي أسدل الستار عليها أمس الأول على كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي.

حقق جمعة الطاير المركز الأول في فئة ال «فور سل» أقوى فئات البطولة، في حين حل ثانياً فهد سعيد المرزوقي، وثالثاً محمد ثروت حافظ.. وفي فئة ال «ثري سل» حلّ علي حسين إبراهيم في المركز الأول، وحمد فهد سعيد في المركز الثاني، وثاني جمعة الطاير ثالثاً، وفي فئة ال «تو سل» تمكن سيف جمعة سهيل من تحقيق المركز الأول، وجاء ثانياً عبد الله أحمد مهدي، وثالثاً راشد أحمد مهدي.

نظم البطولة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، بمشاركة 38 متسابقاً، من بينهم 18 في فئة ال «فور سل» تم توزيعهم على مجموعات، وإقامة تصفيات بينها من أجل تحديد الفائزين في الختام.

وقام بتكريم الأبطال خليفة الرميثي مشرف أول قسم السباقات التراثية في النادي، وخليفة السويدي مشرف أول قسم السباقات الحديثة وأحمد الطاهر مشرف عام السباق.

وأكد سالم الرميثي مدير عام النادي أن الإقبال يتزايد في كل جولة على المشاركة في تلك البطولة بمختلف فئاتها، وأن النادي يضع ضمن أولوياته صناعة أجيال وكوادر جديدة يمكنها أن تشارك في البطولات القارية والعالمية، وتمثيل الإمارات بأفضل صورة، شاكراً المشاركين لالتزامهم بالقوانين واللوائح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4s8ekskv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"