عادي
المشاركون رفعوا أسمى آيات التهاني للقيادة الرشيدة

ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة يحتفل

21:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمدان بن زايد

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، أن يوم العَلَم، مناسبة غالية علينا جميعاً، تتعزز فيها قيم الانتماء والعطاء لدولتنا.

وقال سموه على «تويتر»:«يوم العَلَم، مناسبة غالية علينا جميعاً، تتعزز فيها قيم الانتماء والعطاء لدولتنا، ونفخر برفع رايتنا عالية خفاقة في سماء الوطن، نجدد فيها العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة، ونحتفي بإنجازاتنا ومسيرتنا الحضارية التي أرسى قواعدها الآباء المؤسسون».على صعيد متصل، احتفل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة صباح أمس ب «يوم العلم»، وذلك في مقر الديوان في مدينة زايد بمنطقة الظفرة.

ورفع ناصر محمد مطر المنصوري وكيل ديوان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة علم الدولة على السارية بمقر الديوان، بحضور عدد من المديرين وموظفي الديوان.وعبر المشاركون في الاحتفال عن أسمى مشاعر الفخر والاعتزاز بيوم العلم الذي يشكل محطة من محطات الاحتفاء براية الوطن ورمز عزته ووحدته ومجده. وأكدوا أن علم الإمارات شاهد على إنجازات الدولة وتقدمها بين الأمم، مشيرين إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة يعد واجباً وطنياً ويؤكد المسؤولية الوطنية والعطاء بين أبناء الوطن.

ورفع المشاركون في الاحتفال أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة للقيادة الرشيدة، وأشادوا بالإنجازات الحضارية التي حققتها الدولة في مختلف المجالات.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/532edt3e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"