عادي

نجاح باهر لبطولة الشارقة للتلواح

22:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البدواوي وآل علي مع الفائزين

اختتمت، فعاليات بطولة نادي الشارقة للصقارين «التلواح» لعام 2022، التي أقيمت برعاية مجلس الشارقة الرياضي بالتنسيق والدعم الفني والتقني من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وحصدت نجاحاً كبيراً على صعيد أعداد المشاركين والمستويات الفنية والتنافسية.

وحضر حفل الختام كل من محمد خليفة البدواوي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين، وعبد العزيز بن سلطان آل علي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للصقارين رئيس اللجنة المنظمة، ويوسف عبدالله آل علي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لسباقات الصقور، وسعيد راشد بن فاضل الكتبي مدير قناة الوسطى من الذيد، وسعيد عبيد الميالة أمين السر العام بالنادي.

وأعرب محمد خليفة البدواوي، عن فخره باكتمال النسخة السادسة من البطولة التي تكللت بالنجاح بفضل الإقبال الكبير للمشاركين في هذه البطولة، لا سيما أن البطولة تترافق مع مناسبة غالية على قلوب المواطنين، كما تقدم البدواوي بالشكر والتقدير لجميع الجهات المتعاونة والداعمة للحدث وفرق العمل والصقارين الذين لم يدخروا جهداً في المشاركة وإثراء البطولة.

وتوجه عبد العزيز بن سلطان آل علي، بالشكر إلى جهود فرق العمل في مختلف التخصصات الذي أسهم في هذا النجاح والإقبال، وقال إن الوصول للنسخة السادسة التي تعد الأفضل، تحقق بفضل ما قام به العديد من الجنود المجهولين خلف الكواليس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48a4zdh2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"