عادي

الإمارات تشارك «أسود الأطلس» فرحته التاريخية

12:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أضأت المعالم والمباني الشهيرة في الإمارات بعلم المغرب احتفالاً بتأهل منتخب «أسود الأطلس» إلى نصف نهائي مونديال 2022 لأول مرة في تاريخه وتاريخ المنتخبات العربية والإفريقية.
كما عمت المسيرات بالسيارات جميع مدن الإمارات، وتفاعل الشارع الرياضي مع الإنجاز المغربي، وغردت مواقع الأندية على تويتر لتبدي فخرها بما تحقق.
وقال نادي عجمان: «يسجل المنتخب المغربي، ترتفع الهتافات فرحاً في الوطن العربي، فخر، كلنا معكم، من الخليج إلى المحيط، نعرف الممكن، نجهل المستحيل».
وقال نادي اتحاد كلباء «تهانينا للمنتخب المغربي الشقيق الإنجاز التاريخي».
أما حساب نادي شباب الأهلي فكتب «نبارك للمنتخب المغربي الشقيق إنجازه الكبير بتفوقه على منتخب البرتغال، وتأهله للدور نصف النهائي في كأس العالم 2022».
وغرد نادي دبا الفجيرة «ويستمر الحلم، ألف مبروك لفخر العرب، المنتخب المغربي، التأهل لنصف نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه كأول بلد عربي وإفريقي يصل هذا الدور، ألف مبروك لكل المغاربة، ألف مبروك لكل العرب، تبارك الله عليكم يالمغاربة».
وقال نادي الشارقة «المستحيل ليس مغربياً، تهانينا لمنتخب المغرب الشقيق وجماهيره».
وغرد نادي العين «مبروك للمنتخب المغربي التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم»، بينما كتب حساب نادي النصر «المنتخب المغربي الشقيق، يواصل كتابة التاريخ وصناعة المجد»،وقال نادي الوصل «مبروك للمنتخب المغربي الشقيق التأهل لدور نصف نهائي مونديال قطر 2022، مبروك لأسود الأطلس»،ونادي الوحدة «نبارك لمنتخب وشعب المملكة المغربية الشقيقة التأهل للدور نصف النهائي في كأس العالم 2022، للتاريخ يا أسود الأطلس».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rtpj4as

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"