عادي

كرواتيا تعترف بأفضلية الأرجنتين وتتحضر لمعركة المركز الثالث

02:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا ان الهدف المقبل هو احراز المركز الثالث بعد خسارة فرصة الوصول إلى نهائي المونديال للمرة الثانية توالياً بالسقوط أمام الأرجنتين 0-3.

وقال داليتش:أهنئ الأرجنتين على الفوز... علينا أن نوحد أنفسنا،ونرفع رؤوسنا، لا أستطيع أن ألوم الأولاد على أي شيء،سنقاتل من أجل المركز الثالث. ليس لدينا الكثير لنشتكي منه،يجب أن نستعد للمركز الثالث.

وتابع:كنا نصنع فرصاً جيدة لكننا لم نكن فعالين. لقد أعددنا كل شيء لكننا افتقدنا إلى مهاجم حقيقي. لقد خسرنا المباراة، ليس لدي ما أشكو منه فيما يتعلق باللاعبين، لقد بذلوا قصارى جهدهم خلال هذه البطولة بأكملها. علينا الاستعداد للمباراة التي تنتظرنا. إنها هزيمة مستحقة.

وقال لاعب الوسط لوفرو ماير:من الغباء التعليق والشكوى بشأن قرارات (الحكام). بدا لي أنها كانت في البداية ركلة ركنية قبل ركلة جزاء، ثم لا أعتقد أنها كانت ركلة جزاء. لن أقول أنه كان هناك أي تعب. تلك الركلة قتلتنا ثم جاء الهدف الثاني. في مثل هذه المباريات، من الصعب جدًا العودة في النتيجة لأن الأرجنتين منتخب عالي الجودة. لدينا مباراة أخرى، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمركز الثالث. لنعد إلى المنزل راضين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49x5nm93

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"