عادي
بمناسبة اعتماد أجندة دبي الاقتصادية D33

مطر الطاير: خريطة طريق لجعل دبي ضمن أفضل المدن الاقتصادية

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مطر الطاير

أكد مطر الطاير، المفوض العام لمسار البنية التحتية والتخطيط العمراني وجودة الحياة، والمدير العام، ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، أن اعتماد صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لأجندة دبي الاقتصادية D33، خريطة طريق لجميع القطاعات في إمارة دبي.

وقال إن الابتكار واستشراف المستقبل هو المحرك الرئيس للنمو الاقتصادي، والعنصر الأساسي في بناء اقتصاد مستدام يستند إلى بيئة متكاملة من المعلومات والتكنولوجيا والمعرفة. ودبي تمتلك جميع المقومات التي تؤهلها لوضع أجندة اقتصادية ناجحة للسنوات العشر المقبلة، تقوم على بنية تحتية رائدة عالمياً معززة بتوظيف التقدم التقني، ومدعومة بخطة حضرية طموحة تستديم لها التنمية الشاملة حتى 2040.

وأضاف: من أهم مقومات الريادة العالمية لدبي، امتلاكها بنية تحتية متطورة وفق المواصفات العالمية في مختلف المجالات، إدراكاً منها أن الاستثمار فيها المحرك الرئيس للاقتصاد والتنمية، حيث ضخت الحكومة 140 مليار درهم في الطرق خلال السنوات ال 17 الماضية، وأسهمت، في تعزيز التنافسية العالمية لدبي، وتمكنت من استضافة أهم الاحداث العالمية، وأهمها معرض «إكسبو 2020 دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34mt3sn3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"