عادي

محمد وعد يتسبب بمفارقة غير مسبوقة في بطولات الخليج

11:17 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد: زيدان الربيعي
سجل محمد وعد عبد الوهاب، لاعب المنتخب القطري لكرة القدم، مفارقة غير مسبوقة في بطولات الخليج، عندما تسبب بتسجيل الأهداف الثلاثة في المباراة التي خسرها منتخب قطر أمام نظيره البحريني 1-2 في منافسات خليجي 25 الجارية في البصرة.
ساهم محمد وعد في تسجيل هدف منتخب قطر الوحيد في مرمى منتخب البحرين، وكان هدف السبق الذي سجله اللاعب أحمد علاء الدين في الدقيقة 34 عندما قام وعد برفع الكرة من ركلة زاوية على رأس زميله علاء الدين الذي قام بتسديدها داخل المرمى.
وفي الشوط الثاني، حاول محمد وعد إبعاد الكرة التي سددها لاعب منتخب البحرين كميل الأسود، إلا أنه أدخلها إلى داخل شباك المنتخب القطري في الدقيقة 72، حيث شعر وعد بنوع من الإحباط، إلا أن بقية زملائه قاموا بتطييب خاطره ليستمر في المباراة.
وفي الدقيقة 89 زاد محمد وعد من مصائب نفسه والمنتخب القطري، عندما ارتطمت الكرة بيده ليحتسب الحكم ركلة جزاء ويحصل على بطاقة صفراء بمساعدة تقنية الفيديو "فار"، ليتمكن لاعب منتخب البحرين عبد الله يوسف من تسجيل هدف الفوز لمنتخب بلاده وسط حسرة وعد وندمه على ما تسبب به لمنتخب قطر.
وبذلك سجل اللاعب الشاب محمد وعد، حدثاً غير مسبوق على مدى تاريخ بطولات كأس الخليج، إذ ذاق حلاوة الفرح بصناعة هدف منتخب بلاده، كما ذاق مرارة الحزن عندما تسبب بتسجيل هدفين في مرمى المنتخب القطري، ليتسبب بخسارته ويضعه في موقف محرج قبل أن يواجه المنتخب الإماراتي في آخر مبارياته يوم الجمعة المقبل.
الجدير بالذكر أن والد محمد وعد، هو وعد عبد الوهاب حارس مرمى منتخب العراق الأول في ثمانينات القرن الماضي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr25u7d8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"