عادي

حملة لضبط الدراجات غير المُرخّصة في رأس الخيمة

16:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

أطلقت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة حملة «القيادة الآمنة لمستخدمي الدراجات»، بناءً على توجيهات اللواء علي عبدالله بن علوان، القائد العام، لضبط الدراجات غير المُرخصة، وتعزيز السلامة المرورية في طرق الإمارة، والحدّ من الحوادث، التي تحصد أرواح الأبرياء.

وقال العميد أحمد الصم النقبي، مدير إدارة المرور والدوريات برأس الخيمة: إن الحملة تُشمل كل مناطق الإمارة، وتتواصل شهراً كاملاً، وتستهدف الدراجات غير المُسجلة، والتي لا تحمل لوحات أرقام أو أوراقاً ثبوتية، والدراجات، التي تفتقر لاشتراطات الأمن والسلامة، والمخالفة للقوانين المرورية.

ودعا أصحاب الدراجات المخالفة إلى تسوية أوضاعها القانونية، والتوجه لمراكز الخدمة لفحصها وتسجيلها، وعدم قيادتها إلا بعد الحصول على رخصة القيادة، التي تخولهم قيادتها، حفاظاً على أمن الطرق وسلامة مستخدميها، وحمايةً

لحياة قائدي الدراجات أنفسهم، عبر تجنب تعريض سلامتهم للخطر.

وأوضح المقدم سالم بورقيبة، رئيس قسم الدوريات، رئيس فريق الحملة، أن الفريق سيكون في جميع طرق الإمارة، الرئيسية والفرعية، وفي المناطق الداخلية، لضبط الدراجات المخالفة، حرصاً على تعزيز مفهوم الأمن المروري.

ووجه بورقيبة أفراد المجتمع إلى تقديم الاقتراحات المختلفة والشكاوى من الإزعاج في الأحياء السكنية وسواها عبر التواصل على الرقم 0509990299.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2aydx9md

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"