عادي

مليحة يشيد بتوجيهات حاكم الشارقة لتطوير الرياضة

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد الخاصوني يترأس اجتماع مليحة

أعرب نادي مليحة، عن اعتزازه بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورؤيته لتطوير المنظومة الرياضية والتي ترتكز على الاهتمام باللاعب المواطن، وإعداده منذ المراحل السنية، ليمثل الرياضة الإماراتية بنجاح في كل البطولات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده مجلس إدارة النادي برئاسة محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس الإدارة وحضور الإدارة الرياضية، وأشار النادي في كلمة رئيس مجلس الإدارة إلى أن الإنجازات المنشودة، واعتلاء القمة يتحقق باستقطاب اللاعب المواطن وإتاحة الفرص أمامه، إضافة إلى توفير المدربين والإمكانات المادية والبشرية من أجل تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في العودة من جديد للمكانة العليا.

وبحث الاجتماع الذي عقد بمقر النادي في حضور ناصر المحرزي، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي، وفيصل الحمادي مشرف الإدارة الرياضية، وبدر المازمي مساعد مشرف الإدارة الرياضية والسكرتارية، ومشرفي الإدارة الرياضية، مختلف مستجدات واحتياجات اللاعبين والمدربين خلال الفترة القادمة.

وجرى طرح مختلف المشاريع والمبادرات التي يعمل من خلالها النادي في الاهتمام باللاعب المواطن، وتأهيله في كافة الرياضات الفردية والجماعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymcmn2c8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"