مقال مدفوع
جديد الأسواق

"إيروس" تدعم جهود التوطين في القطاع الخاص عبر توظيف مجموعة من الموظفين الجدد

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
الصورة
مجموعة إيروس تدعم جهود التوطين في القطاع الخاص عبر توظيف مجموعة من الموظفين الجدد

تماشياً مع قانون التوطين ومبادرة نافس، أعلنت مجموعة إيروس، متاجر التجزئة الرائدة في مجال الإلكترونيات والتوزيع، عن استكمال توظيف مجموعة من مواطني دولة الإمارات بفروع الشركة في دبي، وذلك من أجل المساعدة في إدارة عملياتها خلال المرحلة القادمة.  

 تأسست مجموعة إيروس في عام 1967، وتتمتع بإرث كبير ساهم في تطوير قطاع البيع بالتجزئة في المجال التكنولوجي بدولة الإمارات، وذلك لأكثر من 54 عامًا. وفي إطار سعيها لتعزيز القدرة التنافسية في سوق العمل، قامت المجموعة بتوظيف 13 مواطناً إماراتياً من بينهم 11 امرأة من فئة الأولى إلى الفئة المتوسطة، وفي مختلف الإدارات، من ضمنها الشؤون المالية والقانونية وتكنولوجيا المعلومات والتسويق وخدمة العملاء. ويعمل في مجموعة إيروس حالياً أكثر من 800 موظف، وتتطلع الشركة إلى زيادة نسبة التوطين إلى 4% بنهاية العام الجاري، وذلك تماشياً مع توجيهات حكومة دولة الإمارات. 

وقامت الشركة باختيار الموظفين الجدد من مواطني دولة الإمارات عبر منصة نافس والجامعات بعد إختبار دقيق لمهاراتهم. وستتم عملية التوظيف على عدة مراحل، مما يضمن حصولهم على التدريب والأدوات اللازمة لتولي أدوارهم الجديدة في قطاع التجزئة.

وقال محمد بدري، مدير في شركة إيروس:"نفخر في مجموعة إيروس بأن نكون من المساهمين في عملية التوطين التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات. ونتطلع من خلال عملية التوظيف إلى منح الفرصة لتطوير مهاراتهم واكتساب رؤى جديدة في قطاع التجزئة، وتحسين آفاق حياتهم المهنية والحفاظ على استعدادهم للمستقبل في هذا العالم المتغير. كما نتطلع خلال المرحلة القادمة إلى جذب المزيد من المواهب الإماراتية وتمكينها، وبالتالي تمهيد الطريق للأجيال القادمة من القادة الإماراتيين والمساهمة في تعزيز النمو الاقتصادي." 

وتجدر الإشارة إلى أن حكومة دولة الامارات قد أطلقت مبادرتي توطين وبرنامج نافس، بهدف تشجيع مواطني الدولة على العمل ضمن القطاع الخاص مع تقديم الدعم الحكومي اللازم لهم. وتتطلع دولة الإمارات إلى رفع نسبة الإماراتيين العاملين في القطاع الخاص إلى 10% بحلول عام 2026.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxn6ayp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"